+A
A-

رئيسة مجلس النواب: إنجازات وطنية متواصلة في المشاريع التنموية رغم جائحة كورونا

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن مواصلة المشاريع التطويرية والتنموية رغم الظروف الاستثنائية جراء جائحة كورونا (كوفيد 19) يؤكد النهج الثابت في السعي لمواصلة مسيرة البناء والتطوير في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشادت معاليها بجهود الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، واهتمام ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء،  والعزم المتواصل من قبل وزارات ومؤسسات الدولة، للارتقاء بمستوى الخدمات العامة في محافظات مملكة البحرين، الأمر الذي يعكس التنفيذ الفعال للخطط والمشاريع، والحرص على ترجمة  ما جاء في برنامج عمل الحكومة، تعزيزا للمكتسبات الوطنية.

وذكرت معاليها حرص مجلس النواب على  توحيد الجهود الوطنية، عبر مواصلة التعاون مع الحكومة الموقرة، وتحقيق التكامل في العمل المشترك مع المجالس البلدية، والأخذ بالمنهجية القائمة نحو آفاق أرحب، لبلوغ ما يصب في تعزيز المنجزات الحضارية لمملكة البحرين، وتحقيقا للتطلعات والاحتياجات التي ينشدها المواطنون.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيسة مجلس النواب في مكتبها صباح اليوم (الاثنين) سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، بحضور سعادة وكيل البلديات م. الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ومدير عام بلدية الجنوبية م. عاصم عبداللطيف.

وتم خلال اللقاء استعراض حزمة من المشاريع التطويرية في الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية، الخاصة بسوق الرفاع المركزي، ومكتبة الرفاع العامة، ومشروع مركز غسيل الكلى في الحنينية، وتطوير شارع الحنينية، وشارع الشيخ حمود بن صباح، وشارع أم النعسان، وتطوير حديقة محمد بن فارس ومنتزه الحنينية، وعين الحنينية في منطقة الرفاع، والمشاريع الخدماتية الأخرى في الدائرة.