+A
A-

نجوم الفن في البحرين يهنئون بقدوم عيد الأضحى

رفع الفنانون البحرينيون خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة وأمثالها على مملكة البحرين والأمة العربية والإسلامية بوافر اليمن والبركات، وبالرغم من الظروف التي يمر بها العالم من جراء وباء كرونا والالتزام بتوجيهات الفريق الوطني لمكافحة وباء كروبا، إلا أن الساحة الفنية قد عادت بنسبة قليلة إلى نشاطها ، حيث أجتهد الكثير من الفنانين في تقديم المسرحيات عن بعد، ناهيك عن تسجيل الأغاني التوعوية، وغيرها من الأنشطة التي أثبت فيها الفنان والمبدع البحريني، انه موجود في الساحة رغم كل الظرف، وانه قادر على تخطى الصعاب والتحديات، من أجل رفعة اسم الوطن.

بطبيعة الحال تعد مناسبة عيد الأضحى من المناسبات الجميلة، خاصة فيما يتعلق بحجاج بيت الله ، وعادة الحية بيه، والأضاحي، ولكن سيكون هذا العيد هو الأول الذي سيتبادل فيه الناس التهانئ والتبريكات عن بعد، بسبب كرونا، وفيما يلي نقرأ تهانئ أهل الفن في البحرين :

يقول الفنان محمود العلوي :

أتقدم بخالص التهانئ والتربيكات إلى القيادة وإلى كافة الشعب البحريني والعربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، راجيا من الله أن تزول أزمة كرونا وتعود الحياة الى طبيعتها وأن يعم الخير والسلام في كل مكان، ونحن ننتظر الأعمال الفنية بشغف وبإذن الله سنعود كما كنا وأفضل.

أما الفنان والباحث إبراهيم راشد الدوسري فقال..أتقم للجميع بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على جميع الأمة الإسلامية باليمن والبركات، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يتقبل من الحجاج حجهم وسعيهم، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، كل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده

وبدوره قال الفنان يوسف بوهلول..كل  عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعسى الله أن يجعل أيامنا كلها سعادة وخير وأن يعيده علينا باليمن والمسرات، وأن تنتهى أزمة كرونا والوطن والجميع بخير. وأضاف ...قد يكون العيد هذ المرة مختلف عن عيد الأضحى الماضي بحكم الظروف ولكن بعون الله وبتكاتف الجميع سنعود كما كنا ويعود روتين الحياة الفنية وغيرها الى طبيعته .

كما رفع المذيع فايز السادة الى القيادة الحكيمة، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والى كل الأمة العربية والإسلامية، مضيفا بأن أزمة كرونا قد باعدت بين الأحباب كزيارات وإنما لم تبعد التواصل بالقلوب ، فأهل البحرين متواصلون بالمحبة والسؤال وإن كان عن بعد، وإنشاء الله يكون عيد الأضحى القادم في صورة مغايرة ومثل "أول".

أما الفنانة فاطمة كازروني، فقد تمنت الى كل شعب البحرين والأمتين العربية والإسلامية، كل السعادة وأن ينعم الله على هذه الأرض بالخير والنماء، وأن يعيد الله هذه المناسبة علينا عاما بعد عام، وأن تزول الغمة عن المسلمين وتعود الأيام الجميلة حيث تبادل الزيارات في العيد ولمة الأهل. وعن جديدها أوضحت كازروني أنها تنتظر الجديد ومتى ما حصلت على الضوء الأخضر ستعلن عنه في الصحافة وتحديدا "البلاد".

الفنانة زهرة الحمادي مصممة الازياء والاكسسوارات، رفعت أجمل التهانئ الى شعب البحرين والى كافة الأهل والأصدقاء وتمنت للجميع الصحة والسلامة وموفور الصحة والعافية، وانتهاء أزمة كرونا ليعود النشاط والإبداع إلى الساحة الفنية.

وأضافت...نحمد الله على كل حال وكرونا علمتنا الكثير من الأمور والدروس والعبر، وإنشاء الله نكون في عيد الأضحى القادم في أحسن حال .

الفنان إسماعيل مراد تمنى للجميع الخير والسعادة والصحة قائلا..عيدكم مبارك وعساكم من عواده وكل عام وأهلي وناسي وديرتي بخير وعسى الله يجمعنا على الخير دائما.​