+A
A-

الاتحاد البحريني لكرة اليد يتعاقد مع المدرب السلوفيني فابجيك

تعاقد الاتحاد البحريني لكرة اليد مع مدرب اللياقة البدنية السلوفيني ماتج فابجيك لتولي مهمة الإشراف البدني على منتخبي الناشئين والشباب والمنتخب الأول خلال المرحلة القادمة والتي ترتبط فيها منتخبات اللعبة بعدد من الاستحقاقات الخارجية.

وأكد إسماعيل باقر عضو مجلس إدارة اتحاد اليد رئيس لجنة المنتخبات أن المدرب السلوفيني وصل الى البحرين فجر يوم الأحد وسيبدأ مهمته مع المنتخبات في الخامس من الشهر المقبل بعد انتهاء فترة الحجر الصحي وذلك التزاماً بالتوجيهات الصحية في هذه الظروف الحالية.

وأوضح باقر أن المدرب ماتج يعد من خيرة مدربي اللياقة البدنية وفقاً للسيرة الذاتية التي يمتلكها وخبرته الطويلة في العمل مع عدد من الأندية والمنتخبات الأوربية كما سبق له العمل في منطقة الخليج، ولديه دراية جيدة بإمكانيات اللاعب الخليجي وما يحتاجه من أمور بدنية لتأهيله بالشكل المناسب.

ويستعد منتخب الشباب بقيادة المدرب الوطني السيد علي الفلاحي، للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقبلة والتي ستقام في شهر أكتوبر المقبل في إيران والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم.

كما يستعد منتخب الناشئين بقيادة المدرب الوطني أمين القلاف للمشاركة في التصفيات الآسيوية في كازاخستان والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2021.