+A
A-

أوبل إنسيغنيا 2020 الجديدة

كشفت أوبل النقاب عن طراز انسيغنيا بالجيل المحدث، ويمكن التعرف على السيارة فوراً، ولكن هذا الجيل تلقى عدداً من التحديثات البسيطة التي تركز إلى حد كبير على الواجهة الأمامية.


حيث عمل المصممون على تثبيت شبكة تهوئة منقحة والمصابيح الأمامية معاد تصميمها. علاوة على ذلك ، يوجد مدخل هواء مركزي واسع محاط بفتحات رأسية جديدة وأضواء ضباب دائرية.


تتميز “اوبل انسيغنيا غراند سبورت” بشكلها العصري والمتطور المستوحى من سيارة اوبل مونزا الاختبارية الشهيرة ولكن مع تغيير بالخطوط لتصبح واقعية أكثر وقريبة من الطرازات الحالية من الشركة. وتتميز أيضا بكونها اطول من سابقتها بحوالي 7.3 سنتم.


تستمر التغييرات الطفيفة في التصميم في الخلف حيث يحتوي هذا الطراز على واقي متواضع منقح يضم نظام عادم مزدوج جديد. لا تظهر أي تغييرات أخرى ، لكن الشركة قالت إن تعديلات التصميم قد جعلت Insignia تبدو أكثر كأنها طراز كوبيه.


لم تصدر الشركات صورًا داخلية ، لكن ستأتي المقصورة مزودة بشاحن هاتف ذكي لاسلكي ونظام ترفيهي حديث. لا يُعرف الكثير عن هذا الأخير ، لكن يقال إنه سيكون له “مظهر أسلس وأكثر حداثة”.


بالنسبة للمحركات، هناك محرك ديزل بسعة 1.5 ليتر مؤلف من 3 اسطوانات مع التوربو بقوة 122 حصان و300 نيوتن متر من عزم الدوران مع علبة تروس يدوية من ست نسب ونظام الدفع أمامي. التسارع من 0 الى 100 كلم يتم في خلال 11.4 ثوان والسرعة القصوى تصل الى 205 كلم بالساعة.


هناك محرك ديزل بسعة 2.0 ليتر مؤلف من 4 اسطوانات مع التوربو بقوة 174 حصان و380 نيوتن متر من عزم الدوران مع علبة تروس يدوية من ست نسب ونظام الدفع أمامي أو رباعي اختياري. التسارع من 0 الى 100 كلم يتم في خلال 8.7 ثوان والسرعة القصوى تصل الى 228 كلم بالساعة.


أما محرك البنزين فيأتي بسعة 2.0 ليتر مؤلف من 4 اسطوانات بقوة 200 حصان و350 نيوتن متر من عزم الدوران مع علبة تروس أوتوماتيكية من نسع نسب ونظام الدفع أمامي أو رباعي اختياري. التسارع من 0 الى 100 كلم يتم في خلال 7.7 ثوان والسرعة القصوى تصل الى 235 كلم بالساعة