+A
A-

المولاني: تأجير 27 محل و "جاردينيا بلازا" بمرحلة"التشطيب"

قال نائب رئيس نادي الشباب عبدالله المولاني أن النادي لديه مشروعان استثماريان، الأول عبارة عن محلات تجارية والثاني مجمع تجاري يعول عليهما مجلس الإدارة لتعزيز موارده المالية، إلا أن جائحة كورونا (كوفيد -19) أصبحت تشكل تحديا كبيرا أمام المشاريع الاستثمارية لجميع الأندية.

وأضاف المولاني لـ "البلاد سبورت" أن مشروع المحلات التجارية الذي يضم قرابة 27 محل قد اكتمل العمل به بنسبة كبيرة جدا وجميعها مؤجرة على مستثمر، حيث أن النادي لا يتعامل مع مؤجرين.

وأشار بأن المشروع الثاني (المجمع التجاري .. جاردينيا بلازا) وصل إلى مرحلة التشطيبات النهائية وبسبب أزمة كورونا فإن ذلك أثر على المستأجرين، رغم تأجير معظم المحلات، متطلعا لأن يوفق النادي في الاستفادة من المشروعين بصورة كبيرة لإنعاش خزينة النادي وقدرته على الوفاء بالتزاماته المالية تجاه الألعاب الرياضية التي يضمها النادي.

وفي ظل الإلتزامات المالية الكثيرة أكد المولاني بأن النادي لا يتجه لإضافة ألعاب جديدة إلى جانب كرة القدم والطائرة واليد والدراجات الهوائية وألعاب القوى، موضحا بأن النادي لا يمانع من ضم أنشطة رياضية جديدة مستقبلا متى ما توافرت المقومات الأساسية من موارد مالية وبنية تحتية وكوادر بشرية.

ولدى سؤالنا إياه عن مرشحي النادي في الاتحادات المنتخبة، قال المولاني أن مجلس إدارة النادي لم يتناقش حول هذا الأمر بتاتا، كما لم يتقدم أي عضو في النادي بطلب الترشح للإتحادات التي ينضوي النادي تحت مظلتها، مضيفا " لدينا مرشحان في اتحاد الدراجات الهوائية السيد شبر الوداعي مع منصور البحراني، وأما في اتحاد ألعاب القوى لدينا المدرب عادل مرهون وهو ليس عضو في الاتحاد ولكنه مدرب فاعل ونشط داخل الاتحاد، وأما في بقية الاتحادات ليس لدينا مرشحين حتى هذه اللحظة وسندعم أي مرشح نجد فيه الرغبة والكفاءة..".