+A
A-

نحن نواجه معا ... شعار الأسبوع الدولي للكوتشينج 2020

ينظم الاتحاد الدولي للكوتشينج ICF – فرع البحرين وبشراكة استراتيجية مع جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية BSTD، فعاليات الأسبوع الدولي للكوتشينج ICW2020 للعام الرابع على التوالي تحت شعار "نحن نواجه معا" We Stand Together، وذلك خلال الفترة من الأحد-السبت الموافق 5-11 يوليو 2020، عبر الفضاء الإلكتروني في الفترة المسائية.

ويشارك خلال الأسبوع عدد من المتحدثين والمدربين والكوتشيز من دول الخليج العربي وأستراليا وبريطانيا واليونان، وكذلك من مملكة البحرين، حيث تتنوع فعاليات الأسبوع ما بين جلسات حوارية بين المتحدثين حول العلاقة بين علم النفس والكوتشينج وعرض عملي لكل منهما، كما تتناول الحضور الإبداعي في الأوقات الصعبة، ومسيرة وتجارب الكوتشيز حول الكوتشينج والتحول الرقمي.

كما ستتضمن فعاليات الأسبوع عقد عدة جلسات في الكوتشينج بصورة مجانية لدعم المؤسسات الاجتماعية والتجارية التي تطمح للتعرف على تجربة تأثير وفاعلية الكوتشينج في تقدم المجتمع والإنجازات المؤسسية، داعين الكوتشيز الراغبين بالتطوع لتقديم الجلسات والمؤسسات الراغبة في الاستفادة من هذه الخدمات بالتسجيل من خلال قنوات التواصل المعلنة لدى الإتحاد والجمعية.

و قد تحدثت بهذا الخصوص الكوتشج خديجة حميد الدين من اللجنة المنظمة و مديرة العلاقات العامة و التسويق لفرع الإتحاد الدولي للكوتشنج بمملكة البحرين: "من خلال ICW 2020 ؛ نهدف إلى تقديم موضوعات ذات صلة بأفراد المجتمع وكيف يمكن أن يكون الكوتشينج أداة لتحسين جودة الحياة وغرس عقلية النمو في الحياة اليومية للأفراد والمنظمات على حد سواء رغم الأوقات العصيبة التي نواجهها حالي".

هذا، وسوف يطرح الاتحاد عددًا من المبادرات الخاصة بالمؤسسات و لدعم المجتمع من خلال الكوتشينج، كما سوف يتم تكريم الكوتشز المعتمدين وأعضاء الاتحاد المنظمين خلال العام المنصرم.

وقد تم تشكيل لجنة منظمة مشتركة بين الاتحاد والجمعية ضمت عددًا من الخبرات الفنية والإدارية وكذلك المهنية في مجال الكوتشينج.

وتدعو الجمعية والاتحاد جميع المهتمين بمجال الكوتشينج والمجالات الأخرى التي سوف تطرح إلى المبادرة بالتسجيل الإلكتروني.