+A
A-

"جمعية المكتبات والمعلومات" تدشن شعاراً جديداً لها في حفل تكريم القائمين على إنجاح المؤتمر العلمي الإفتراضي الأول

أقامت جمعية المكتبات والمعلومات البحرينية حفل تكريم لجميع المشاركين والمساهمين في إنجاح المؤتمر العلمي الافتراضي الأول وذلك مساء الأحد في الخامس من يوليو 2020 عبر برنامج زووم zoom، حيث كانت انطلاقة هذا المؤتمر شعلة منيرة لباقي جمعيات المكتبات في الدول العربية لتنظيم مؤتمرات إفتراضية بعد التجربة الناجحة في تنظيمه، حيث قدَّمت الحفل المتألقة زهراء الفردان والتي بدورها شكرت جميع القائمين على هذا التميز وعلى رأسهم الدكتور محمد فتحي عبدالهادي والذي كان أول الحاضرين في هذا التكريم.

وبحضور الرئيس الفخري للجمعية سعادة الدكتور منصور سرحان وجميع أعضاء اللجنة العلمية للمؤتمر ورؤساء مجلس الإدارة، أعلن الأستاذ علي آل مبارك رئيس الجمعية عن تدشين الشعار الجديد للجمعية كانطلاقة متميزة منبثقة من المؤتمر الذي أقامته الجمعية.



شارك في هذا اللقاء نخبة من الأعضاء المتميزين من مختلف لجان المؤتمر والذي تم تكريمهم من قبل رئيس الجمعية وقد أطلق عليهم لقب "جنود الجمعية المجهولين".

بدوره أكد الدكتور منصور سرحان على الدور الكبير الذي قدَّمه كل عضو من أعضاء اللجان والذي وضع الجمعية في المقدمة حتى أصبحت مثالا يُحتذى به في مختلف الجمعيات.

في ختام اللقاء شارك الحضور بمداخلات عبروا فيها عن روح الفريق الواحد وعن سعادتهم بهذا النجاح الذي يشكل فخرًا للجمعية ولمملكة البحرين بالتحديد.