+A
A-

المراغي يرفض العودة لتدريب الدير

أشار المدرب الوطني لكرة اليد خالد المراغي إلى أنه رفض العودة لنادي الدير وقيادة فريقه الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وقال المراغي في تصريح لـ "البلاد سبورت" تلقيت في الأيام الماضية اتصالاً من إدارة نادي الدير، تطلب مني تكملة المشوار مع الفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي، إلا أني رفضت ذلك.

وبين المراغي أن سبب رفضه يعود للمستجدات التي حدثت مؤخرًا وتعكس ما كان يقال له سابقًا، حيث أن إدارة النادي خلال توليه قيادة الفريق قد أبدت رغبتها باستمراره مع الفريق لموسم آخر عطفاً على المستوى والنتيجة التي حققها حينها، وهذه الرغبة تركت انطباعاً جيدًا لديه وللعمل، ولكن قرار الإدارة نفسها بإبرام عقد تدريبي مع مدرب آخر لموسمين، وعدم التواصل معه إلا مؤخرًا قد جعله يتخذ قرار عدم الاستمرار مع الدير.

من ناحية أخرى، توصل نادي الدير لاتفاق مع اللاعب حسين مدن ليمثل صفوف "البحارة" خلال الموسم الرياضي المقبل كما أعلن عن تجديد تعاقده مع الحارس حسن عيسى وعلي العشيري. ويأتي ذلك ضمن خطط النادي في تعزيز صفوف الفريق وتجهيزه بالصورة التي تليق به وتحقق الأهداف المرجوة، إذ سبق وأن أعلن تعاقده مع المدرب يسري جواد ليقود الفريق لموسمين آخرين، كما أنها تنتظر جواب اللاعب محمد مدن حول تجديد العقد.