+A
A-

طلبة البوليتكنك ينتخبون مجلسهم للعام 2020-2021م افتراضيًا

في بادرة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى مؤسسات التعليم العالي المحلية، انتخب طلبة كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) مجلس طلبة بوليتكنك البحرين (BPSC) للعام الأكاديمي المقبل 2020 – 2021م افتراضيًا، حيث أدلى الطلبة بصوتهم عبر الموقع الإلكتروني للبوليتكنك، والتي أسفرت عن فوز الطالب ناصر محمد ناصر برئاسة المجلس.

وخلال لقاء افتراضي، أعرب الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي، عن خالص تهانيه لأعضاء مجلس الطلبة الجديد، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في مهامهم ونقلهم إلى هموم ومشكلات الطلبة والسعي إلى حلها بالتعاون مع الهيئة الإدارية في الكلية، والاستماع إلى مقترحات الطلبة ودراسة مدى قابليتها للتنفيذ على أرض الواقع، والمبادرة بتنظيم الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تعود بالفائدة على الطلبة وعلى البوليتكنك بشكل عام. مؤكدًا أن البوليتكنك حرصت على إجراء انتخابات مجلس الطلبة في وقتها المعتاد كل سنة، متحديةً كل الظروف الراهنة في سبيل تلبية احتياجات الطلبة واستمرارية تقديم الخدمات والتسهيلات التي من شأنها أن تعينهم في دراستهم دون أي عوائق.

وفي السياق ذاته، لم ينسَ الدكتور جيف أن يرفع خالص شكره وتقديره إلى أعضاء مجلس الطلبة المنصرم، مؤكدًا أنهم بذلوا جل جهدهم في مساعدة الطلبة وكانوا خير معين للهيئة الإدارية والأكاديمية في ظل الظروف التي فرضت بسبب جائحة فيروس كوفيد19 والانتقال إلى التعليم الافتراضي، مما كان له كبير الأثر في الانتقال السلس للعملية التعليمية ونجاحها ومواجهة كل التحديات بكل عزم وحزم.

وبدوره، أعرب رئيس مجلس الطلبة المنتخب الطالب ناصر محمد ناصر عن سعادته بالفوز برئاسة المجلس والظفر بثقة الطلبة، قائلًا: "إنه لمن دواعي سروري انتخابي رئيسًا لمجلس طلبة كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) لسنة 2020 – 2021، وبعون من الله وتوفيقه سنكون عند حسن ظن الطلبة، وسنعمل بكل جهد لنكون خير ممثلين لهم". مشيرًا إلى أنه "نظرًا إلى الأوضاع الراهنة المتعلقة بفايروس كورونا التي تتطلب التعاون الجماعي، فنحن سوف نسعى جاهدين لتجاوز هذه المحنة التي أضرت بنا جميعًا، ومن هذا المنطلق سوف نعمل على تحقيق الأهداف المرجوة وتسخير جميع جهودنا وطاقاتنا في سبيل تمثيل بوليتكنك البحرين لتصبح المثال الأعلى لباقي الجامعات في البحرين، سائلين المولى عز وجل دوام التوفيق والنجاح".

وقد جاءت تشكيلة مجلس طلبة البوليتكنك الجديد كالتالي: الطالب محمد عبدالله بوحسن بمنصب نائب الرئيس، والطالبة لولوة محمد السادة بمنصب السكرتير، والطالبة رؤى محمد رضي زيد بمنصب أمين الصندوق.

وفيما يتعلق برئاسة اللجان فقد تم توزيعها على النحو التالي: إسراء عباس علي (رئيسًا للجنة الخدمات الطلابية) وهدى جاسم الصايغ (نائبًا لرئيس اللجنة)، وعلي محمد سعيد (رئيسًا للجنة الاجتماعية) ونبراس جعفر الشغل (نائبًا لرئيس اللجنة)، وزينب حسين عاشور (رئيسًا للجنة الفنية والثقافية) وراحيل أحمد العباسي (نائبًا لرئيس اللجنة)، وآلاء صالح أحمد إبراهيم (رئيسًا للجنة الرياضية) وأسماء أحمد سلامي (نائبًا لرئيس اللجنة).