+A
A-

البوليتكنك و"حفظ النعمة" يستثمران مشاريع الطلبة لتيسير العمل الخيري

في إطار التزامها بالمسؤولية والشراكة المجتمعية، وقع الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور جيف زابودسكي، مذكرة تفاهم مع جمعية حفظ النعمة يمثلها الرئيس التنفيذي للجمعية السيد أحمد الكويتي. وبموجب هذه المذكرة ستتيح الجمعية الفرصة لطلبة البوليتكنك للمساهمة بمشاريع تسهم في إيجاد حلول للمشكلات التي تواجهها الجمعية وتيسر سير عملها.  كما يهدف الطرفان من خلال المذكرة إلى التشجيع على العمل الخيري والتطوعي من خلال تنظيم حملات لجمع التبرعات العينية، بالإضافة إلى تنظيم الندوات التوعوية والفعاليات التطوعية.

ومن جهته، أكد الدكتور زابودسكي أن هذا التعاون يأتي من منطلق حرص البوليتكنك على تقديم الدعم والمساندة للمجتمع، وإشراك طلبتها ومنتسبيها بما يتماشى مع خطتها الاستراتيجية 2020-2024، مشيدًا بالدور المتميز الذي تقوم به جمعية حفظ النعمة في تعزيز العطاء ونشر روح الإنسانية والتنمية المجتمعية المستدامة من خلال عملها على استثمار النعمة بالشكل الأمثل والأنشطة الخيرية والاجتماعية المتنوعة.

وبدوره، عبّر الرئيس التنفيذي للجمعية السيد أحمد الكويتي عن سعادته بالتعاون مع البوليتكنك، الذي من شأنه أن يكون له دور بارز في تحقيق الأهداف المشتركة، وأهمها رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع في مملكة البحرين، ومنهم الطلبة، في المحافظة على النعمة، وتشجيعهم على العمل الخيري والتطوعي.

يذكر أن جمعية حفظ النعمة هي مؤسسة خيرية غير ربحية مرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. تعمل الجمعية كبنك طعام غير ربحي في مملكة البحرين، حيث تعمل على جمع فائض الطعام الصالح للاستهلاك من الفنادق والمطاعم ومحلات السوبر ماركت والمناسبات الخاصة بمعايير صحية معتمدة وإعادة توزيعه على الأسر والمحتاجين في مملكة البحرين.