+A
A-

بحث أطر التعاون بين اتحاد الكرة و"بوليتكنك البحرين"

بحث الاتحاد البحريني لكرة القدم سبل وأطر التعاون مع كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين). جاء ذلك خلال لقاء الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين بنائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والمعلومات في (بوليتنكنك البحرين) سعادة الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، بحضور رئيس قسم الصحة واللياقة بالكلية محمد راشد الشحي.

وخلال اللقاء، نقل البوعينين تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى نائب الرئيس التنفيذي لـ(بوليتكنك البحرين) وجميع المسؤولين في الكلية، مثنيًا على الدور البارز الذي يقومون به في سلك التعليم العالي.

وجاء اللقاء لبحث مجالات التعاون المستقبلي بين الاتحاد البحريني لكرة القدم وكلية البحرين التقنية، إذ اطلع البوعينين نائب الرئيس التنفيذي على البرامج التي يقدمها الاتحاد البحريني لكرة القدم للطلبة الجامعيين عبر الاستفادة من الدورات الفنية والإدارية وفرص التدريب العملي والتطوير.

كما استمع الأمين العام لاتحاد الكرة إلى شرح موجز من سعادة الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة حول برامج (بوليتكنك البحرين)، ودورها في تخريج الكوادر الوطنية بمختلف التخصصات التي تقدمها الكلية.

وفي هذا الإطار، أشاد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين بدور الكلية التعليمي، ومبادرتها في تعزيز العمل مع الاتحاد؛ لدعم الشباب والرياضة في دور تكميلي للمسؤولية التعليمية للكلية، مشيرًا إلى التفاعل الإيجابي الذي لمسه من مسؤولي الكلية في المبادرة بالاجتماع بين الطرفين لوضع خطوط تفصيلية حول سبل التعاون.

بدوره، قال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والمعلومات بكلية البحرين التقنية إن الكلية حريصة على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة بما يعزز العلاقة والتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم في أوجه مختلفة.