+A
A-

HUAWEI FreeBuds 3i الجديدة بتقنية تقليل الضوضاء

أطلقت هواوي مؤخراً سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 3i الأحدث من نوعها حيث تضع في متناول المستخدمين أحدث ميزات سماعات الأذن المرغوبة وهي تقنية إلغاء الضجيج. وتُعد سماعات HUAWEI FreeBuds 3i الأحدث في قائمة ابتكارات هواوي المتعلقة بتجربة إلغاء الضجيج، وفيما يلي أربعة أسباب ستجعل المستخدمين يتلهفون من أجل اقتناءها.

عزل الضجيج بالكامل مع تقنية إلغاء الضجيج النشط

تم تجهيز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بتقنية تعتمد على أسلوب تقليل الضوضاء في المكالمات ذات الميكروفونات الثلاثة لتقليل التداخل من البيئة. وبالإضافة إلى ذلك، بإمكان هذه السماعات تقليل الضوضاء بنسبة تصل إلى 32 ديسيبل لتثري تجربة المستخدمين بأفضل تجربة إلغاء ضجيج على الإطلاق.

تقليل الضوضاء في المكالمات ذات الميكروفونات الثلاث ترتقي بتقنية إلغاء الضجيج إلى المستوى التالي!

تُعد هذه التقنية هي الاختيار الأمثل للمستخدمين لكونها مفيدة في الأماكن المزدحمة مثل مراكز التسوق بحيث تضمن تقديم تجربة صوت غامرة عند إجراء المكالمات أو الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك.

صوت يغمر حواسك

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 3i مزودة بمحرك ديناميكي كبير مقاس 10 مم في حجمه الصغير والمدمج. وتساعد هذه المحركات الديناميكيةالمُخصصة في تقديم صوت رائع عند الاستماع لجميع أنواع الموسيقى أو عند مشاهدة فيلم حركة ملئ بالمشاهد المثيرة.

سهلة الاستخدام

تعتمد هذه السماعة على التحكم الذكي باللمس مع جهاز استشعار سعوي ومناسب مع تفاعل مُحسن. ومن خلال وضع إصبعك على سماعة الأذن، يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل تقنية تقليل الضجيج النشطة. انقر مرّتين لتشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا أو الرد على مكالمة. سيقوم المستشعر الذكي بإيقاف الموسيقى تلقائيًا عند خلع سماعات الأذن، والاستمرار في تشغيل الموسيقى عند إعادة تشغيلها والتحويل إلى وضع الاستعداد عند وضعها في علبة الشحن. بالإضافة إلى ذلك، من أجل راحتك، يمكنك إقران سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بسهولة. سيظهر إشعار منبثق على هاتفك الذكي يطلب الاتصال. بعد الإقران الأول، في كل مرة تفتح فيها علبة الشحن، سيتم إقران السماعات تلقائيًا وإخطاره بإشعار منبثق من أجل راحتك. وعلاوة على ذلك، ستجد عمر البطارية في سماعات HUAWEI FreeBuds 3i مثير للإعجاب فهي قادرة على الاستمرار لمدة 14.5 ساعة في عملية شحن واحدة. ولم تنتهي الميزات هنا بل هي أيضاً مقاونة للماء بقدرة IP55.

ولذا، تعد سماعات HUAWEI FreeBuds 3i هي الرفيق المثالي في أوقات الترفيه أو إتمام المهام اليومية. وتتوفر السماعات بلونين كلاسيكيين ألا وهما Carbon Black و Ceramic Whiteويمكن طلبها مسبقاً من موقع هواوي الإلكتروني على الرابط https://consumer.huawei.com/bh-ar/accessories/freebuds-3i/ ابتداءً من 25 يونيو 2020 مقابل 37.900 دينار بحريني مما يجعلها في متناول المزيد من المستخدمين. وتقدم هواوي هدية HUAWEI Band 4e مع كل طلب مسبق لشراء السماعات.