+A
A-

هواوي: إطلاق سماعة HUAWEI Sound X والجهاز اللوحي HUAWEI MatePAd pro

أدى العصر الذكي الذي نعيشه في الوقت الراهن إلى تطلع المستخدمين إلى الاستمتاع بتجارب رقمية جديدة وثورية مما ساهم في زيادة الطلب على ابتكار أجهزة أكثر اتصالاً. ويُعد ذلك أحد الأسباب الرئيسية التي تشجع هواوي على توسيع تقنياتها للذكاء الاصطناعي في كل جوانب الحياة. وتركز هذه الاستراتيجية بشكل أساسي على الهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والبيوت الذكية، وإنترنت المركبات، والمكاتب الذكية، والخدمات السحابية وتقنيات اتصالات الانغماس. وتتألف الاستراتيجية التي يشار إليها بالرمز 1+8+N من (الهواتف) كمنافذ أساسية و(الأجهزة اللوحية، أجهزة الحاسب الآلي، والأجهزة القابلة للارتداء، والسماعات، والأنظمة المعلوماتية، وغير) كمنافذ ثانوية، إضافة إلى أجهزة إنترنت الأشياء التي تضم (الإضاءة، والأمن، والصوت والفيديو، وغيرها).

أطلقت هواوي مؤخراً سماعة HUAWEI Sound X الجديدة كلياً والتفاعلية التي تم تصميمها بالتعاون مع العلامة التجارية الفرنسية Devialet. وتجمع هذه السماعة الرائعة بين التصميم السمعي الرائع لـ Devialet والتقنيات المبتكرة والعصرية من هواوي مما يجعلها تشكل تحولاً حقيقياً في التجربة الصوتية للمستخدمين. وتحظى منتجات Devialet بسمعة قوية بسبب تصميمها اللامع وأدائها القوي والغامر وجودة الصوت المثيرة للإعجاب. ومع تشكيلة من المزايا الرائعة التي تشمل مضخمات الصوت المزدوجة من Devialet والتصميم السمعي لمضخمات الصوت ذات الهيكل المتناظر Push-Push، توفر سماعة هواوي HUAWEI Sound X تجربة صوتية تغمر الإحساس مع كل نغمة.

مكبرات صوت Devialet المزدوجة

على الرغم من تصميمها المدمج، يمكن أن توفر سماعة HUAWEI Sound X صوت جهير بفضل مضخمات الصوت المزدوجة من Devialet بقياس  3.5بوصة مع قوة جهير 60 واط. ويمكن للسماعة الوصول لسعات تصل إلى 20 مم، حتى تتمكن من سماع الاهتزازات والشعور بها وحتى رؤيتها. ومع هذا الإعداد، يلغي كل مكبر صوت اهتزازات الموجة الخلفية لنظيره. لذا يظل الجسم مستقرًا، حتى عندما يتم تشغيل الموسيقى بأعلى صوت. ونظرًا لتزويدها بتقنية Devialet SAM® (السماعة النشطة المطابقة - Speaker Active Matching)، يمكن للسماعة إعادة إنتاج الجهير بأمان في الوقت الفعلي، إلى جانب الصوت عالي الدقة. وعلاوة على ذلك تمت صناعة السماعة من مواد أرضية ومغناطيسية نادرة مما يضمن إثراء تجربة المستخدمين بأصوات غنية وقوية.

صوت عالي الدقة من حولك

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز سماعة HUAWEI Sound X بمضخمات صوت مزدوجة وستة مكبرات صوت كاملة التردد، والتي تغطي نطاق تردد موسع من 40 هرتز إلى 40 كيلو هرتز، تكملها التفاصيل والطبقات العالية الغنية للصوت. كما تم تجهيز سماعة HUAWEI Sound X بستة مكبرات صوت قوية بتردد كامل، يتم توزيعها بالتساوي في شكل حلقة. يسمح هذا لسماعة HUAWEI Sound X بتوفير انغماس لا نهاية له وسط مجال صوتي 360 درجة. ولا تقتصر روعتها على جودة الصوت فحسب، بل تأتي مزودة بمجموعة من الميزات المٌحسنة التي تثري تجربة المستخدم وتجعلها تتفوق على جميع مكبرات الصوت اللاسلكية الأخرى. وابتداءً من 2 يوليو 2020، بإمكان المستخدمين شراء سماعة HUAWEI Sound X من متاجر هواوي الرسمية وموزعيها المعتمدين مقابل 129.9 دينار بحريني.

هواوي تعزز قائمة أجهزتها اللوحية بإطلاق HUAWEI MatePad Pro

مواصلة تزويد المستخدمين بتجربة تقنية متكاملة، أطلقت هواوي مؤخراً جهازها اللوحي الجديد HUAWEI MatePad Pro. ويتميز هذا الجهاز بتصميم أنيق حيث يقدم إمكانيات ترفيه متعددة ويرسي معايير جديدة لتجربة المستخدمين ويحول أفكارهم إلى حقيقة. ويعملHUAWEI MatePad Pro  بنظام تشغيل EMUI10 ويدعم ميزات رائعة لتعدد المهام مثل العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration والنوافذ المتعددة Multi Window بالإضافة إلى مضاعف التطبيق App Multiplier. كما أنه يجمع بين شاشة كبيرة وحواف صغيرة جداً لتحقيق أعلى نسبة شاشة إلى الجسم في جهاز لوحي في العالم بنسبة 90 في المائة. ومدعومًا بمعالج 7nm Kirin 990  الرئيسي، يوفر HUAWEI MatePad Pro أداءً متميزًا وعمرًا أطول للبطارية. ويدعم الجهاز قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية Smart Magnetic Keyboard، وبالتالي يقود التآزر مع وضع الكمبيوتر الشخصي وميزات WPS الجديدة لتحقيق أقصى إنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، تُعد سلسلةHUAWEI MatePad Pro  أول أجهزة لوحية في العالم تدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.

ويمكن شراء الجهاز اللوحي Huawei MatePad Pro من متاجر هواوي الرسمية وموزعيها المعتمدين ابتداءً من 18 يونيو 2020. و يأتي جهاز HUAWEI MatePad Pro باللون Midnight Grey مقابل 204.9 دينار بحريني مع دعم الواي فاي WiFi.