+A
A-

أودي كيو 7 الجديدة 2020

تبرز Audi Q7 بتصميمها الحديث العناصر المميزة للسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات. فتستمد السيارة المظهر القوي من الشبك الأمامي الضخم أحادي الإطار ثماني الأضلاع المزين بست شرائح بارزة الحواف تُظهر هيكل الشبك الأمامي، فيما يتخذ تصميم منافذ الهواء الجانبية التي ينقسم كل منها لجزئين شكلاً منحنياً يضفي عليها مظهراً انسيبابياً ديناميكياً، تضاهيها في ذلك منطقة العتبات التي توضِّح الخلوص الأرضي للسيارة الرياضية الكبيرة متعددة الاستعمالات، وقوة أدائها على الطرق الوعرة.

أما المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية HD Matrix LED الاختيارية مع الإضاءة الليزرية من أودي، فتبرز اتساع مقدمة السيارة من طراز الحجم الكامل وخط التصميم المميز لها والإضاءة المميزة لسيَّارات أودي.

وبإلقاء نظرة على مؤخرة السيارة بالكامل، نرى امتداد ذلك الشريط الرائع المصنوع من الألمنيوم يمتد بين المصابيح الخلفية المسطحة والتي يتخذ تصميمها طابعاً تقنيّاً، مبرزاً خط التصميم الأفقي لهيكل السيارة.

وقد نجح المصممون في إبراز خط التصميم الأفقي للسيارة من خلال الأسطح المستوية المشدودة والتي تمتد بعرض السيارة، ولا سيَما في الجزء الخاص بلوحة أرقام السيارة.