+A
A-

رئيس داركليب يطالب بإلغاء المحترف لموسم واحد

طالب رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة إلى إلغاء مشاركة المحترف الأجنبي لمدة موسم واحد مراعاة للظروف المالية الصعبة للأندية.

ودعا ثامر إلى إيقاف مشاركة المحترف الأجنبي لمدة موسم واحد فقط للتجربة ودراسة النواحي الإيجابية والسلبية، مشيرا إلى أن القرار سيساهم في بروز لاعبي الأندية المحليين والصاعدين من فئة الشباب وسيمنحهم الفرصة للظهور مع الفريق الأول.

جانب من دوري الطائرة

وذكر ثامر أن تكلفة المحترف الأجنبي تستنزف ميزانيات الأندية وبالأخص ذات الموارد المحدودة، حيث أن ميزانية اللاعب تقدر بـ 12 ألف دينار في الموسم الواحد، ويرى بأن تلك الأموال يجب أن تنفق على اللاعب المحلي بدلا من الأجنبي.

ولدى سؤالنا إياه عن موقف النادي في اجتماعات الجمعية العمومية، أجاب " الغالبية العظمى من الأندية تصوت لصالح القرار ونحن نكون مجبرين باستقطاب لاعب أجنبي لدعم صفوف فريقنا والمنافسة على البطولات المحلية.. خصوصا وأننا نضطر لإعارة بعض لاعبينا سنويا لإتاحة الفرصة أمامهم للإحتراف وبالتالي تعويض غيابهم بلاعب محترف ..".

وأضاف " داركليب اعتاد على المنافسة وحصد الألقاب والتواجد في المربع الذهبي.. لا نتحمل أن يكون فريقنا في مركز متأخر كالخامس أو السادس.. ".