+A
A-

رئيس النبيه صالح: مدربنا وطني والحسم خلال اسبوعين

قال رئيس نادي النبيه صالح صادق درويش أن حسم ملف مدربي الكرة الطائرة وعلى رأس الفريق الأول سيكون بعد حوالي اسبوعين من الآن.

وأضاف درويش لـ "البلاد سبورت" أن الرؤية لازالت غير واضحة بخصوص موعد الموسم المقبل 2020/2021 وعلى هذا الأساس فإن الإدارة لازالت متريثة في اتخاذ القرار بشأن الأطقم الفنية لفرق النادي.

وكان النبيه صالح قد هبط من الدرجة الأولى للدرجة الثانية في ملحق الهبوط مع بني جمرة، حيث فاز الأخير في المواجهة الأولى بنتيجة 3/1، وفاز في الثانية 3/2.

ولدى سؤاله عما إذا كان النادي سيجدد التعاقد مع المدرب محمد القطان، أوضح رئيس النادي أن القرار سيتخذ خلال الأسبوعين القادمين وأنه لا يستطيع الإدلاءء بأي تصريح بخصوص هوية الأجهزة الفنية إلا بعد دراسة كافة الأمور ومن بينها الميزانية المرتقبة من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة وظروف أخرى لم يشأ التطرق لها، لافتا النظر إلى أن النبيه صالح سيعتمد على المدرب الوطني بنسبة 100% لثقته في المدرب البحريني وبما يتناسب مع قدراته المالية.

وأكد درويش أن النادي سيتدارس العديد من الخيارات المتاحة بشأن التعاقدات القادمة مع أهمية الموازنة بين احتياجات الفريق الأول وفرق القاعدة (الفئات السنية) بما يكفل تحسن النتائج وتخريج العديد من المواهب الواعدة لضخ لاعبين جديد.