+A
A-

كاظم يبدي عدم رغبته الترشح لرئاسة اتحاد الريف

أكد رئيس نادي اتحاد الريف عبدالله كاظم عدم رغبته في الترشح لرئاسة النادي في الدورة الانتخابية القادمة التي تمتد لأربع سنوات 2020/2024.

وكان اتحاد الريف فتح باب الترشح للرئاسة والعضوية رسميا منذ يوم السبت 6 يونيو 2020 على أن يغلق باب الترشيح الجمعة 19 يونيو 2020.

وقال كاظم لـ "البلاد سبورت" أنه منذ الانتخابات الماضية 2016/2020 لم يشأ التقدم لمنصب الرئاسة ولكنه ترشح مضطرا نظرا لعدم وجود أي مرشح وذلك بهدف ملأ الفراغ والأخذ بمسيرة النادي إلى الأمام ودعم شباب وأبناء المنطقة.

وأضاف " لقد ترأست النادي لمدة 20 عاما من أصل 40 سنة في مجال العمل الإداري التطوعي.. وحان الوقت لإتاحة الفرصة أمام الوجوه الجديدة من الشباب للترشح وإثبات كفائتها، ولكن في حال لم يتقدم أحد ربما أعيد ترشيح نفسي..".

وأوضح كاظم أن عدم رغبته في الترشح ليس نتيجة عجز منه في مواصلة العمل الإداري وإنما رغبة لفتح المجال أمام كوادر جديدة للعمل في النادي وطرح أفكار بطموحات وأهداف جديدة، مشيرا إلى أن العمل التطوعي أصبح أكثر صعوبة في الوقت الراهن في ظل التحديات المالية ومع ذلك فإنه لن يتردد في الوقوف بجانب النادي واستمرار دوره الثقافي والرياضي لأبناء المنطقة.

ولدى سؤالنا إياه عما إذا كان يرشح أحد لخلافته سواء أمين السر الحالي محمد كاظم أو أي شخصية أخرى أجاب، " من حق الجميع الترشح وأما بخصوص محمد كاظم فإنه كفاءة ولكنني لا استطيع التحديث نيابة عنه ولا أعلم إن كانت لديه الرغبة أم لا..".