+A
A-

"تمكين" تعلن عن إتاحة استكمال استمارة الطلب للمؤسسات التي فعَّلت حسابها على البوابة الإلكترونية

د. جناحي: جهودنا مستمرة من أجل تقديم الحلول الممكنة للمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر

 

أكد الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" الدكتور إبراهيم محمد جناحي أنه حرصاً على جهود تعزيز استفادة أكبر مجموعة ممكنة من المؤسسات الصغيرة والمتناهية الصغر من برنامج دعم استمرارية الأعمال، سيتم إتاحة المجال أمام المؤسسات التي بدأت بملء استمارة الطلب ولم يتسن لها تسليمها بشكل نهائي لاستكمال الاستمارات وذلك ضمن فترة تمتد إلى ثلاثة أيام اعتباراً من الأحد 17 مايو وحتى الثلاثاء الموافق 19 مايو الجاري.

ولفت الرئيس التنفيذي إلى أن جميع مقدمي الطلبات التي تم حفظها على الحساب سيتمكنون من مواصلة التقديم خلال هذه المدة المتاحة بشكل تلقائي عند الدخول على البوابة الإلكترونية لـ "تمكين"، ابتداءً من الأحد وحتى الثلاثاء.

وأوضح د. جناحي أن الجهود مستمرة في "تمكين" من أجل تقديم كل الحلول الممكنة، داعياً المؤسسات المُتقدمة إلى ضرورة استكمال وإرفاق المستندات المطلوبة حتى يتسنى لها الحصول على الدعم والاستفادة من الفرص المتاحة قدر الإمكان في تشغيل المؤسسات.

وذكر د. جناحي أن برنامج دعم استمرارية الأعمال يأتي ضمن الحزمة المالية والاقتصادية التي أعلنتها الحكومة الموقرة في وقت سابق، وتم في إطار ذلك توجيه كل مبادرات الدعم المُقدمة عبر "تمكين" نحو دعم مؤسسات القطاع الخاص في ظل هذا الظرف الراهن، ولا سيما الصغيرة والمتناهية الصغر، إيماناً منا بدورها في خلق الفرص الإبداعية، والمساهمة الفاعلة في بناء اقتصاد مستدام.

ونوه إلى أن الحزمة المالية والاقتصادية تشمل مجموعة من المبادرات، بما فيها برنامج دعم استمرارية الأعمال، كلها تصب في تخفيف الأعباء المادية على مؤسسات القطاع الخاص في ظل هذه الظروف.