+A
A-

وزير الخارجية يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين

تسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء الموافق ١٢ مايو ٢٠٢٠م، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من أصحاب السعادة سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين، وذلك عبر الاتصال الالكتروني المرئي، بمشاركة الدكتور عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، ود. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية.

فقد تسلم سعادته نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير أدميناس باجدوناس كسفير لجمهورية ليتوانيا معين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير أبوبكر حسن دان سوكوتو كسفير لجمهورية النيجر معين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وقد رحب سعادة وزير الخارجية بسعادة السفيرين المعينين لدى مملكة البحرين، منوهًا بالمسار المتميز لعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط مملكة البحرين بدولهم والجهود المشتركة لتعزيز أطر تلك العلاقات على المستويات كافة، متمنيًا لهما كل التوفيق والنجاح في مهامهما الدبلوماسية.

من جانبهما، أعرب سعادة السفيرين المعينين لدى مملكة البحرين عن سعادتهما بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهما إلى سعادة وزير الخارجية، مشيدين بعلاقات الصداقة والتعاون والتنسيق المشترك الذي يربط دولهم مع مملكة البحرين، مؤكدين تطلعهما وحرصهما على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في شتى المجالات بما يعود بالنفع والخير على الجميع.