+A
A-

مسلسل" رقم الحظ 7" يحقق المركز الأول

أعلنت إدارة الإعلام الرقمي في قطاع الإذاعة والتلفزيون بمؤسسة دبي للإعلام، أرقام المتابعات التي حققتها منصة وتطبيق "أوان" الرقمية خلال الثلث الأول من شهر رمضان، والتي تُعد أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط توفر تجربة فريدة من نوعها للجمهور العربي للمشاهدة الرقمية، من خلال باقة خدمات متنوعة وبجودة عالية، وعلى جميع المنصات الذكية والرقمية.

ووصل إجمالي عدد مشاهدات باقة الأعمال الرمضانية والمسلسلات الدرامية والكوميدية التي تبث على شاشة تلفزيون دبي وقناة سما دبي، وتملك منصة "أوان" الرقمية حقوق بثها الرقمي، نحو نصف مليون مشاهدة.

فقد نجح مسلسل "رقم الحظ 7" على شاشة تلفزيون دبي، في تحقيق المرتبة الأولى بنسب المشاهدة تجاوزت 87.807 مشاهدات، على مدار الأيام العشرة الأولى من الشهر الفضيل، في حين استطاع مسلسل "بنت صوغان"، الذي يبث حصرياً عبر شاشة قناة سما دبي تحقيق المرتبة الثانية، بـ 78.965 مشاهدة.

ونجح المسلسل الكوميدي "بـ 100 وش" على شاشة تلفزيون دبي في الوصول إلى المرتبة الثالثة بـ 52.380 مشاهدة، تلاه مسلسل "خيانة عهد" بـ 51.849 مشاهدة، فيما حقق الموسم الثاني من "قرقاشة" على شاشة قناة سما دبي، عدد مشاهدات وصل إلى ما يزيد على 42.510 في الثلث الأول من شهر رمضان.

وعلى صعيد أعمال الكرتون الإماراتية، حقق الموسم الرابع من المسلسل الكرتوني "خوصة بوصة" على شاشة تلفزيون دبي وقناة سما دبي عدد مشاهدات على منصة "أوان" الرقمية، وصل إلى 38.844 مشاهدة رقمية، فيما وصل عدد مشاهدات الموسم الـ 14 من المسلسل الكرتوني "شعبية الكرتون" على قناة سما دبي إلى 30.536 مشاهدة في نفس الفترة، في الوقت الذي استطاع المسلسل الكوميدي الجديد "حكايات ابن الحداد" على شاشة قناة سما دبي تحقيق 19.047 مشاهدة.

واختتم مسلسل "سكر زيادة" على شاشة تلفزيون دبي مشاهدات منصة "أوان" الرقمية خلال الأيام العشرة الأولى من الشهر الفضيل بعدد وصل إلى ما يزيد على 17.400 مشاهدة رقمية. كما حصلت أعمال أخرى على نسب متفاوتة​.