+A
A-

آل عباس: فريق الإجلاء "ما قصّروا".. شكرا لكم

أشاد سعادة النائب عمار آل عباس بالإجراءات الحكومية المتخذة من فريق البحرين في عملية الإجلاء للبحرينيين المتواجدين خارج البلاد بقيادة حكيمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وأبدى آل عباس خالص شكره لكافة الجهات الحكومية التي شاركت في هذه العملية خصوصا وزارة الخارجية و وزارة الصحة وإدارة الأوقاف الجعفرية, مؤكدا أن هذه الجهات أبدت تعاونا كبيرا فيما بينها لتحقيق النتيجة التي تم الوصول لها من عمليات إجلاء متعددة للمواطنين من كافة أنحاء الكرة الأرضية, حيث عمل قادتها وموظفيها ليلا ونهارا لإجلاء كافة المواطنين الراغبين بالعودة لأرض الوطن.

وأشار سعادته, إلى أن هذه الجهات لم تتوانى للحظة بإبداء التعاون المستمر مع أعضاء مجلس النواب والمواطنين من خلال التسجيل والتواصل المستمر وصولا للإجلاء.

وأكد آل عباس, أن ماقامت به هذه الجهات من عمل دؤوب بأوامر من قيادتنا الحكيمة يؤكد أن المواطن البحريني وسلامته يمثلان أولوية دون منازع.