+A
A-

بنك البحرين الوطني يطلق برنامج تدريبي افتراضي لأفراد فريق العمل

انطلاقًا من التزامه بالاستثمار في تنمية أفراد فريق العمل، أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن أول جدول للتدريب عبر الانترنت مُقدم لموظفي البنك من معهد "EMIC" بالتعاون مع معهد "AON-Hewitt"، ومعهد مدراء مجلس الإدارة، والدكتور مجدي عبيد. يأتي البرنامج كجزء من جهود البنك المستمرة لدعم التقدم والتطوير الوظيفي، حيث تم تصميمه لتلبية احتياجات ومتطلبات الموظفين، وتوسيع نطاق فرص التعلم لجميع أعضاء فريق العمل، بما في ذلك موظفي بنك البحرين الإسلامي (BisB) الذي تم الاستحواذ عليه مؤخرًا.

يهدف البرنامج التدريبي السنوي إلى تمكين أعضاء فريق العمل للتحلي بكفاءة ومسؤولية أكبر والعمل على تحفيز التطور الوظيفي من خلال سلسلة من الفرص التدريبية التي تعد جزءًا أساسيًا من البرنامج. ويدعم هذا البرنامج جهود بنك البحرين الوطني للاستفادة من مساعيه الساعية لزيادة الاعتمادية على التكنولوجيا عبر استضافة الجلسات التدريبية عبر الإنترنت.

وبهذه المناسبة، صرحت الآنسة دانه بوحجي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في بنك البحرين الوطني قائلةً: "يسرنا جدًا أن نقدم لأعضاء فريق عمل بنك البحرين الوطني برنامج تدريبي رقمي، تم تصميمه على ضوء استبيان تم اجراءه بشكل داخلي لفهم وتحقيق تطلعات الموظفين بأفضل السبل. وبالرغم من التحديات الجارية، لا نزال ملتزمين بتطوير الموارد البشرية بالبنك، وتوجيه مواهبهم ومنحهم الفرصة للتطور الوظيفي."

يشارك في هذه المبادرة موظفون من بنك البحرين الوطني وبنك البحرين الإسلامي، الذين سيقدمون دورات تدريبية في المجالات التي تهم الموظفين من كلتا المؤسستين.

تم تصميم جدول البرامج التدريبية ليضم 19 موضوعًا تدريبيًا يغطي مجال التدريب الفني للبرمجيات، والتحديثات المتعلقة بالصناعة المالية، والمهارات المتعلقة بالإدارة ، والرفاهية العامة.