+A
A-

بنك البحرين الوطني يقدم مكافآت لمستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن إطلاقه حملة جديدة تكافئ العملاء الذين يبادرون لإنجاز معاملاتهم باستخدام الخدمات المصرفية الرقمية الخاصة بالبنك، تنطلق الحملة الجديدة لبنك البحرين الوطني من تاريخ 7 أبريل وتمتد حتى شهر سبتمبر 2020. وتكافئ الحملة عملاء البنك من مستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية، بمنح الفرصة لفائزين محظوظين بهاتف iPhone 11 Pro Max شهريًا. وخصص البنك أيضًا جائزة كبرى عبارة عن جهاز MacBook Pro لفائز محظوظ في نهاية الحملة.

باستطاعة عملاء "البحرين الوطني" التأهل للسحب على أجهزة آيفون الشهرية والجائزة الكبرى، بمجرد تسجيل دخولهم إلى الخدمات المصرفية الألكترونية، وتحويل المبالغ محليًا باستخدام خدمتي ( فوري و فوري+ ) أو تسديد الفواتير، إجراء التحويلات الدولية، تنفيذ الدفعات للبطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق عبر تطبيق بنك البحرين الوطني للأجهزة الذكية أو الموقع الألكتروني.

وبهذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: "انه لمن دواعي سرورنا أن نكافئ عملائنا الكرام على الإلتزام بالتباعد الإجتماعي في الفترة الحالية، ونمنحهم فرصة الفوز بجوائز قيمة عند إنجازهم المعاملات المصرفية مباشرة من منازلهم. والحملة تسلط الضوء على المجموعة الواسعة من الخدمات المصرفية التي تتوفر للعملاء رقميًا. وقد أردنا من خلال هذه الحملة المجزية أن نسلط الضوء بشكل أكبر على الخدمات المصرفية الرقمية."

يتوجب على العملاء الكرام الالتزام بشروط وأحكام الحملة ليتسنى لهم الدخول للسحب، حيث بإمكانهم التأهل عند تسديد الفواتير بحد أدنى يبلغ 10 د.ب للمعاملة، أو تحويل مبلغ 50 د.ب أو أكثر عبر خدمة فوري أو فوري+، أو مبلغ 100 د.ب للتحويلات الدولية. ويمكن التأهل في السحب أيضًا عند إعادة شحن بطاقات الدفع المسبق أو دفع فواتير البطاقات الائتمانية التابعة للبنك. ويحث بنك البحرين الوطني عملاءه على زيادة معاملاتهم المصرفية عبر الإنترنت لزيادة فرصهم للفوز بإحدى المكافآت القيّمة المذكورة.