+A
A-

الأولمبية تمدد فترة التسجيل لبطولة الألعاب الإلكترونية حتى 3 مايو

أعلنت اللجنة الأولمبية البحرينية عن تمديد فترة التسجيل للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الإلكترونية والتي ستقام بالتعاون مع منظمة خالد بن حمد الرياضية للألعاب الإلكترونية والبحرين كوميك كون.

وستقام منافسات النسخة الثانية من البطولة في لعبتي (NBA 20K20)، (Call Of Duty)Modern Warfare، مع تخصيص جوائز نقدية بقيمة 26.000 ألف دولار لأصحاب المراكز الأولى في كافة الألعاب الثلاث.

وستتاح الفرصة لعشاق اللعبتين التسجيل حتى تاريخ 3 مايو 2020 عن طريق زيارة موقع التسجيل الرسمي التالي www.khkesports.com فيما ستبدأ البطولات في 5 مايو.

وتأتي إقامة النسخة الثانية من بطولة الألعاب الإلكترونية بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من البطولة في لعبتي (FIFA20) و( PUPG MOBILE) والتي حظيت بمشاركة كبيرة من قبل الجماهير من عشاق الألعاب الإلكترونية في مملكة البحرين وبمشاركة نخبة من لاعبي منتخبنا الأول لكرة القدم وهم كلا من محمد الحردان، عبدالله الهزاع، سيد رضا عيسى، جاسم الشيخ ومحمد عادل وعبدالوهاب المالود وعلي حرم.

وسيكون عشاق لعبة كرة السلة ومحبي (NBA 2K20) على موعد مع مشاركة كوكبة من نجوم منتخبنا الوطني وأندية كرة السلة البحرينية، وستتاح الفرصة لمن يفضلون مشاهدة الحدث بدلا من المشاركة الاستمتاع بالبث الحي مباشرة مع التعليق للجمهور على اليوتيوب Call Of Duty)).

يذكر أن البطولة التي تنظمها اللجنة الأولمبية تقام في إطار دعم الجهود الوطنية والإجراءات الإحترازية التي تقوم بها المملكة في حث المواطنين والمقيمين على البقاء في المنازل للتصدي لفايروس كورونا (كوفيد -19).

للمزيد من الاستفسارات ، يرجى الاتصال على: 36617161 أو 36994343.