+A
A-

"مجلس العاصمة" يشيد بمبادرة "تدشين الآيلة" في الدائرة الخامسة

أشاد رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة بمبادرة رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب أحمد السلوم بتدشين مشروع البيوت الآيلة للسقوط بالدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة.

وأكد طرادة أن مجلس أمانة العاصمة على استعداد للتعاون مع النائب واللجنة التشاورية في الدائرة الخامسة من أجل إنجاز هذا المشروع، لافتاً إلى دعم المجلس لكل المبادرات التي من شأنها أن تسهم في تنفيذ المشاريع التنموية والعمرانية في العاصمة.

وبين أن المجلس قام بتزويد مكتب النائب بقائمة طلبات البيوت الآيلة للسقوط التي كانت مدرجة في برنامج تنمية المدن والقرى سابقاً ولم يتم بناؤها بسبب تحويل المشروع من وزارة شؤون البلديات إلى وزارة الإسكان.

وأضاف رئيس المجلس "لا شك أن العمل البلدي هو عمل تكاملي بين المجلس والأهالي والمؤسسات الموجودة في كل دائرة، ولا نغفل مجلس النواب إذ لمسنا من كثير من نواب العاصمة الرغبة الصادقة في التعاون مع المجلس من أجل تحقيق المشاريع الخدمية وإنجازها على أرض الواقع".

ونوه طرادة " نحن نتطلع إلى مساهمات من قبل القطاع الخاص والمؤسسات في كل دوائر العاصمة انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية التي تلتزم بها هذه المؤسسات في كل منطقة من المناطق، ونأمل أن نشهد مشاريع أخرى عبر المساهمات التعاونية في مناطق العاصمة".