+A
A-

أطلق العنان للشيف الذي بداخلك خلال رمضان وشارك إبداعاتك



 

 

أطلق العنان للشيف الذي بداخلك خلال رمضان وشارك إبداعاتك 

 

مع بدء أول أيام الشهر الفضيل، لماذا لا تُطلق العنان لمهاراتك في الطبخ؟ بغض النظر عن خبرتكالمتواضعة في إعداد طبق من البيض المقلي أو كوب من القهوة، حان الوقت الآن لاكتشاف ألذ الوصفات المفضلة لعائلتك والبدء بتحضيرها. ولا تنسى أن تشارك إبداعاتك على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائك!

إذا كنت طاهٍ محترف، لن توجد لديك أي مشكلة أن تذهب للمطبخ مباشرة، والبدء باستخدام المكونات الموجودة لصنع طبق لذيذ. أما بالنسبة للهواة، ربما يكون من الأفضل البحث عن بعض الوصفات أولاً، والحصول على الأدوات والمكونات المناسبة (كوب القياس يساعد كثيراً!). وبمجرد أن يصبح الطبق جاهزًا، قم بتقديمه بشكل جميل وبعد ذلك استعد لعرضه على أصدقائك وعائلتك، فأنت قد تلهمهم لإخراج مهاراتهم في الطبخ أيضًا!

والآن .... حان وقت الصورة 

وبعد الإنتهاء من إعداد طبقك، ضعه على الطاولة وأضف بعض أدوات المائدة على الجانب وقم بالتقاط صورة. ومع الكاميرا العصرية في هاتفHUAWEI nova 7i بدقة 48 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي، ستحصل على نتيجة مذهلة تظهر جميع ألوان طبقك المتنوعة. ويمكنك أيضاّ التقاط صور بدقة عالية مع الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل أو حتى إضافة بعض تأثيرات بوكيه مع عدسة بوكيه 2 ميجابكسل. أما إذا كنت ترغب بالتقاط صور متعددة لجميع المكونات لنشر صور بتفاصيل أكثر، ستمنحك كاميرا هاتف HUAWEI nova 7i كل هذا.  

لا تنسى أن تطلب المساعدة من خاصية الذكاء الاصطناعي

يأتي هاتف HUAWEI nova 7i مدعوماً بالذكاء الاصطناعي القوي الذي يمكنه مساعدتك للالتقاط الصورة المُبدعة. وستعزز ميزةAI HDR+من كمية الإضاءة في الصورة، ويضفي عليها لمسة احترافية مما يجعلها جاهزة للمشاركة على الإنترنت.

سجل مقاطع الفيديو كمصور محترف

بدلاً من التقاط الصور، لماذا لا تسجل مقطع فيديو وأنت تطبخ؟ اعرض بعض اللقطات الرائعة لمكونات طبقك الشهي أو أثناء مزج جميع المكونات وطبخها. وإذا كنت تريد المغامرة، حاول تسجيل مقطع بالحركة البطيئة وأنت تظهر مهاراتك في قلب قلب مكونات طبقك في الهواء. وبفضل محرر الفيديو المدعم بالذكاء الاصطناعيAI Video Editor، أصبحبإمكانك تجميع كل هذه المقاطع، وإضافة بعض الموسيقى، أو حتى إزالة الأجزاء غير المرغوبة بلمسة زر واحدة.

ضع كل المكونات على طاولتك والتقط صورة بزاوية عريضة

مع عدسة تصوير الزوايا العريضة في هاتف HUAWEI nova 7i بدقة 8 ميجابكسل، يمكنك احتواء كل شيء في إطار واحد وإظهار نجاحك في الطهي في صورة واحدة مذهلة.

التقط صورة سيلفي مع طبقك 

لا شيء يكتمل بدون صورة سيلفي رائعة. ومع كاميرا سيلفي 16 ميجابكسل مدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي في هاتف HUAWEI nova 7i، التقط صورة أمامية لك أثناء الطهي أو حتى تفاخر بطبقك بشكله النهائي. 

وأخيراً، هذه النصائح ليست صعبة مثل وصفة الطبق التي قررت اتباعها. كما، وأننا على يقين أن الصور التي ستشاركها تستحق الجهد. والآن، يمكنك أن تجعل الجميع يشعرون بالغيرة من قدراتك في الطبخ، وأن تتيح لنفسك المجال لتعلم أو إتقان مهارة جديدة.