+A
A-

نصائح تجعل العمل من المنزل خلال رمضان أكثر سهولة مع HUAWEI P40 Pro

يحل علينا شهر مضان المبارك بخيره وبركاته على الرغم من اختلافه عن ذي قبل. والآن وبدلاً من الذهاب إلى العمل لساعات أقل أو إلى المدرسة وحضور حصص دراسية قصيرة، يلزمنا جميعاً البقاء في المنزل والحفاظ على سلامتنا. ومع أهمية التباعد الاجتماعي لسلامة الجميع، أصبحنا نعتمد بشكل أكبر على التقنيات لضمان الحفاظ على إنتاجيتنا خلال الشهر الفضيل. وفي هذه الأوقات الغير مسبوقة، اكتشف بعض النصائح والمزايا لهاتف HUAWEI P40 Pro الجديد ذي قدرة التصوير وتسجيل الفيديو والتصميم الرائع والأداء القوي. وليس هذا فقط، فالهاتف يحتوي أيضًا على ميزات مذهلة يمكن استخدامها لنتائج رائعة.

اتصال قوي لشبكة الجيل الخامس 5G

من الواضح أن أول شيء تحتاج إلى التأكد منه هو شبكة اتصالك بالمنزل. لقد اعتدنا جميعًا على سرعة اتصالات الإنترنت في مكاتبنا، ولكن ماذا عن سرعته في المنزل؟ يستمد هاتف HUAWEI P40 Pro قوته من معالج Kirin 990 5G ، والذي يدعم شبكات الجيل الثاني، الجيل الثالث، الجيل الرابع والجيل الخامس. وإذا كنت قلقًا من الحمولة الزائدة على شبكة Wi-Fi في منزلك لأن الجميع في المنزل وجميع الأجهزة متصلة، يمكنك استخدام بيانات الجوال خاصة إذا كان لديك وصول إلى شبكات الجيل الخامس. تضمن قدرة الهاتف على دعم شبكة الجيل الخامس اتصالاً قويًا لإنجاز المهام بسلاسة ومن دون نقص في سرعة الاتصال، سواء كان ذلك لمكالمات فيديو العمل، أو مشاهدة الفيديوعبر الإنترنت ، أو تنزيل الملفات من النظام السحابي. ومع ذلك ، إذا قررتاستخدام Wi-Fi في المنزل، فإن الهاتف يدعم تقنيّ  Wi-Fi 6 Plus للحصول على تجربة Wi-Fi سريعة والتي ستكون بالتأكيد مفيدة لأطفالك لتوصيل أجهزة التبويب / الحواسيب المحمولة الخاصة بهم، والتي يستخدمونها حاليًا لدروس التعلم الإلكتروني.

تعدد المهام أصبح أسهل

بفضل ميزات تعدد المهام السحرية التي تأتي مع هذا الهاتف ، أصبح التعامل مع أكثر من مهمة في وقت واحد أسهل من أي وقت مضى. باستخدام ميزة العرض على عدة شاشات  Multi-Screen Collaboration* ، يمكنك بث شاشة هاتفك لاسلكيًا على الحاسوب المحمول بنقرة واحدة ، مما يمهد الطريق لمشاركة لا نهائية للملفات (مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وملفات العمل وما إلى ذلك) بمجرد السحب والإفلات! بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك هذه الميزة استخدام تطبيقات هاتفك على الحاسوب المحمول مما يمنحك شاشة أكبر لإكمال المهام بمعدل أسرع. يمكنك حتى استخدام شاشة الحاسوب المحمول لإجراء مكالمات فيديو / أو لعب الألعاب، وتتيح لك خاصيّة العرض على عدة شاشات أيضًا استخدام الأجهزة الطرفية للحاسوب المحمول مثل لوحة المفاتيح والفأرة.

*متوفر في بعض هواتف هواوي وحواسيب HUAWEI Matebooks فقط.

القوة والكفاءة

إليك نصيحة مهمة، مؤتمرات الفيديو ، ومشاهدة الفيديو عبر الإنترنت وتنزيل الملفات الضخمة يمكنها استنفاد طاقة البطارية ، أليس كذلك؟ وبالتالي ، تحتاج إلى التأكد من أن بطارية هاتفك يمكن أن توفر طاقة كافية ، والأهم من ذلك أنها تدوم طويلاً. يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro ببطارية ضخمة بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط للشحن فائق السرعة. يدعم الهاتف أيضًا الشحن اللاسلكي فائق السرعة HUAWEI Wireless Supercharge والشحن العكسي HUAWEI Reverse Charging ، مما يتيح لك إنجاز جميع أعمالك بالإضافة إلى الترفيه براحة بال تامة.

هاتف يساعدك على الاختيار

تشتهر سلسلة هواتف Huawei P Series بتصويرها الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو. يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزودًا بكاميراUltra Vision Leica بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سنيمائية مع عدسة تصوير زوايا عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل لتسجيل الفيديو بجودة 4K ، وكاميرا تليفوتوغرافي بعدسة تقريب بصري 5X بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا بعدسة ToF. هذا الإعداد الفريد للكاميرا الرباعية جاهز لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، وبفضل مستشعر HUAWEI Ultra Vision ، يأتي الاعداد بمستشعرات CMOS الأكبر في صناعة الهواتف الذكية بقياس 1 / 1.28 بوصة لتصوير الإضاءة المنخفضة في أفضل حالة. عند التقاطصور عيد الميلاد ذات الإضاءة المنخفضة أو فيديوهات الألعاب الليلية ذات الإضاءة المنخفضة، يحتوي هذا الهاتف الخصائص اللازمة ليصبح جاهزًا لجميع السيناريوهات! بالإضافة إلى ذلك، تشتهر هواوي باستخدام ودمج الذكاء الاصطناعي في جميع أجهزتها، ولا يعد هاتفHUAWEI P40 Pro استثناءً. يأتي الهاتف مزودًا بميزة HUAWEI Golden Snap، والتي تشمل على AI Best Moment، وهي ميزة تصوير جديدة وذكية تختار أفضل إطار من مجموعة من الصور المتحركة - يمكنك الآن تحديد أفضل صورة لك تعمل بها ومشاركتها مع متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي! بالإضافة إلى ذلك، AI Remove Passerby و AI Remove Reflection يعملان على إزالة الأهداف غير المرغوب فيها والتوهج من الصور على التوالي للحصول على صور محسنة طوال الوقت.

فن المشاركة

يعمل هاتف HUAWEI P40 Pro على واجهة المستخدم EMUI 10.1 التي تضيف متعة غير تقليدية لتكملة الميزات القوية على الهاتف. وإذا كنت تبحث عن طرق للاستفادة من هاتف HUAWEI P40 Pro والأجهزة الذكية الأخرى؟ فكر في نظام هواوي شير Huawei Share ، الذي يسهل نقل الملفات بسرعة عالية بين هاتف HUAWEI P40 Pro والأجهزة الأخرى مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة. مع هواوي شير Huawei Share ، يمكنك بث الموسيقى المفضلة لديك إلى السماعة الذكية أو بدء عرض الشاشة من هاتفك إلى التلفزيون الذكي.

جدير بالذكر أن الهاتف يأتي بمنصة  HUAWEI AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي المزود بـ18 فئة من التطبيقات المخلية والعالمية. حيث يمكنك تحميل تطبيقاتك المفضلة والاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEIو Music HUAWEI ، مع إضافة كل جديد من أفضل موفري المحتوى. - جميع احتياجاتك وتطبيقاتك المفضلة في مكان واحد!

لا يجب أن تكون الإقامة في المنزل مملة على الإطلاق. مع توفر الأدوات المناسبة، يمكنك أن تكون منتجًا وتحافظ على الجانب الممتع في حياتك. يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على الكثير من المزايا لتسهيل العملية برمتها.