+A
A-

أكرم العروض في شهر الجود من هافال

أعلنت التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامات Haval  و  Great Wallفي مملكة البحرين عن إطلاقها لعروض رمضان السخية وذلك إحتفاءً منها بالشهر الفضيل وفرصة للعملاء الراغبين بإقتناء إحدى طرازاتها المتميزة.

وفي هذا السياق صرح مدير المبيعات السيد إبراهيم ناصر: ندرك تماماً بأن الجميع يترقب عروض شهر رمضان المبارك، وكما عودناهم دائماً بأن نقدم لهم من التسهيلات للسيارات هافال كل ما هو جديد ومتميز من العروض المميزة، ونود أن نشارك عملائنا فرحة الشهر الفضيل من خلال تقديم هذه العروض السخية وذلك نظراً لتزايد الإقبال على مختلف طرازاتنا  منذ إطلاقنا لهذه العلامة التجارية في شهر نوفمبر المنصرم.

وأضاف ناصر، تأتي طرازاتنا مزودة بأحدث التقنيات وجميع وسائل الراحة والأمان والتي تلبي كل احتياجات ومتطلبات الزبائن بجمعها بين التوفير والاقتصاد والأداء المتفوق والراحة والرفاهية، إضافة الى أعى مستويات الأمن والسلامة و سنبقى دائما ساعيين لتقديم أفضل وأقوى العروض في السوق البحريني.

هذا وتشتمل عروض شهر رمضان على خيار إستبدال جميع السيارات القديمة بأخرى جديدة كلياً من طرازات 2020  بباقات رائعةً تشمل تحمل ضريبة القيمة المضافة والضمان الذهبي لمدة 7 سنوات بدون تحديد المسافة.

وأختتم السيد إبراهيم دعوته للزبائن لمتابعة كل ماهو جديد من خلال منصات التواصل الإجتماعي Havalbh  اوعن طريق الإتصال أو الواتس آب على 17734040.​