+A
A-

"الكلمة الطيبة": سمو رئيس الوزراء يحرص على متابعة ظروف الأسر البحرينية وأحوالها المعيشية

تسلمت جمعية الكلمة الطيبة الاحد الموافق ١٢ ابريل ٢٠٢٠ منحة شهر رمضان المبارك من مبرة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آلِ خليفة رئيس الوزراء حفظه الله، والتي ستوزع على المحتاجين والأسر المتعففة المسجلة لدى الجمعية.

وتأتي هذه اللفتة الإنسانية بالتعاون مع مبرة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهدف تخفيف الأعباء المعيشية عن الأسر المحتاجة ومساعدتها على اقتناء المستلزمات التي يحتاجونها خلال شهر رمضان الفضيل.

وبهذه المناسبة رفع السيد حسن بوهزاع رئيس جمعية الكلمة الطيبة أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بالغ ورعاية كبيرة وذلك من خلال مبادراته الخيرية والانسانية الدائمة والتي تأتي من منطلق ايمان سمّوه  بالمسؤولية تجاه المواطنين وسعيه الدائم لضمان الحياة الكريمة لهم وتلبية احتياجاهم، ومساعدتهم على تسيير أمورهم المعيشية في توفير مستلزماتهم للشهر الفضيل، وللتخفيف من الأعباء المادية التي يواجهونها خصوصاً في ظل الأوضاع الصحية الراهنة التي تواجهها مملكة البحرين بشأن مكافحة جائحة كورونا.

مؤكداً حرص سموه الدائم على متابعة ظروف الأسر البحرينية وأحوالها المعيشية، والوقوف إلى جانب المواطنين بمختلف فئاتهم في مختلف الظروف والمناسبات، بما يضمن للجميع حياة كريمة ومستقرة.

مضيفاً أن هذا ليس بجديد على سموه الكريم حيث تاتي هذه المكرمة جرياً على عادته الكريمة والأصيلة، لافتاً إلى أن سموه معروف بمبادراته الخيرية وأياديه البيضاء وأعمال الخير والبر، وهو نهج دأب سموه على القيام به ويعكس ما يتميز به من قلب عطوف وإحساس أبوي مرهف، موضحاً أن الجمعية بدأت فور التوجيه السامي من سموه في تسليم المنحة الرمضانية للأسر المتعففة والذين أعربوا عن خالص امتنانهم لسمو رئيس الوزراء والدعاء لسموه بموفور الصحة والعافية.