+A
A-

الجمعية الإسلامية تتسلم 1200 كجم رز من مبرة سمو رئيس الوزراء

تسلمت الجمعية الإسلامية الدفعة الأولى من المنحة السنوية والتي تقدر بحوالي 1200 كيلوجرام من الرز مقدمة من مبرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر والتي تستفيد منه اكثر من 600 أسرة بحرينية من الأسرة الفقيرة والمتعففة وذلك مع قرب دخول شهر رمضان المبارك في مختلف مدن وقرى مملكة البحرين، وذلك جريًا على عادة سموه السنوية.

وبهذه المناسبة، ترفع الجمعية الإسلامية أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه من رعاية واهتمام بالمواطنين ومبادراته الخيرية والمستمرة التي تهدف إلى ان يعيش المواطن البحريني حياة كريمة ولتخفف عليه من الأعباء المعيشة والحياة عن المواطنين خصوصا في مثل هذه الظروف".

وأكد رئيس العلاقات العامة بالجمعية عبدالله حاجي "أن ذلك نهج أصيل يتسم به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بوضع المواطن دائما في أولوية اهتمامه ولا يدخر جهدا من أجل إسعاد أهل البحرين على المستويات كافة.

وأضاف " ان هذه المبادرة هي مبادرة سنوية وبالتعاون مبرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بإستقبال المساعدات للأسر الفقيرة والمتعففة واليوم استقبلنا مايقارب طن و200 كيلوجرام والتي سيتم توجيهها للأسر الفقيرة والمتعففة".

وأشار حاجي "إلى ان المبادرة البرهان على الأهمية الشديدة التي يوليها سموه تجاه كافة شرائح الشعب البحريني وفي مختلف الظروف والتي تؤكد على عطائه غير المحدود، وسعيه المستمر في إدخال الفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والمتعففة".

وأضاف " ان هذه المبادرة جاءت في هذه الفترة الحساسة والتي تنشغل فيها الحكومات بمكافحة جائحة فايروس كورونا، إلا ان سموه ومع اقتراب شهر رمضان المبارك لم ينسى هذه الفئة البسيطة وقرر دعمهم بغرض تخفيف الأعباء المادية عليهم وتوفير حياة كريمة لهم وأن سعي سموه المتواصل إلى مساندة المواطنين ليس بمستغرب فهو والد الجميع".