+A
A-

هل تعاقب 3 مدربين أثر على كرة مدينة عيسى؟

مع وصولنا للجولة 16 في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، تعاقب على قيادة الفريق الأول بنادي مدينة عيسى 3 مدربين حتى الآن خلال 15 مباراة خاضها الفريق، مع وجود مباراة وحيدة أخيرة ضمن القسم الثاني، وقبل انطلاق القسم الثالث لأندية المقدمة الخمسة نحو تحديد الفرق الصاعدة مباشرة إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز، والفريق صاحب المركز الثالث الذي سيلعب مباراة الملحق مع ثامن دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.


وبدأ فريق مدينة عيسى الموسم بقيادة المدرب الوطني محمد المقلة، والذي تم إعفائه من المهمة بعد عدد من الجولات، وتسليم الإدارة الفنية للمدرب الوطني صلاح حبيب، والذي هو الآخر تم إعفائه لاحقًا، قبل أن تستقر القيادة الفنية للمدرب الوطني جاسم محمد الذي سبق له تدريب الفريق خلال مواسم سابقة كان آخرها الماضي 2018-2019.


ويعد نادي مدينة عيسى هو الأكثر تغييرًا للمدربين هذا الموسم بتواجد 3 مدربين على رأس الفريق الأول، سواء في دوري الدرجة الثانية أو حتى في دوري ناصر بن حمد الممتاز، وهو الأمر الذي كان له التأثير على المستوى العام للفريق الذي يملك الأفضل لو وجد الاستقرار الفني بالدرجة الأولى.


ورغم ذلك، فإن نادي مدينة عيسى يحتل المركز الخامس حاليًا برصيد 23 نقطة جمعها من 7 حالات فوز وتعادلين اثنين، فيما تعرض للخسارة في 6 مناسبات. وعلى مستوى الأرقام التهديفية يملك الفريق 28 هدفًا، واستقبلت شباكه 14 هدفًا.


ويبرز في صفوف الفريق اللاعب "بريتو" الذي يعتبر قوة ضاربة في خط المقدمة، إذ يتصدر لائحة الهدافين برصيد 14 هدفًا، كما يتواجد في صفوف الفريق الحارس عبدالعزيز الكندري ولاعبين شباب آخرين أيضًا أمثال مهدي عبدالفتاح وجاسم رضا.


وبالرغم من صعوبة الموقف للفريق نحو الحصول على بطاقة للصعود، إلا أن الآمال باقية، خصوصًا إذا ما نجح المدناوية في تجاوز عقبة القسم الثاني والتواجد في القسم الثالث، لكن المنافسة بعد فترة التوقف الحالية لن تكون سهلة في ظل المنافسة القوية لثلاثي المقدمة (المالكية، البحرين، البديع).