العدد 4200
الثلاثاء 14 أبريل 2020
banner
شكرًا سمو رئيس الوزراء
الثلاثاء 14 أبريل 2020

تفضل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء المُوقر وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك بتوجيه أمره الكريم لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمضاعفة قيمة مخصصات الضمان الاجتماعي للأسر المستفيدة من مستحقات الضمان الاجتماعي ولمختلف فئات ذوي الإعاقة، والتي سيتم صرفها في منتصف شهر أبريل 2020م، وتهدف هذه المبادرة الكريمة والإنسانية من لدن سموه لمساعدة هذه الفئات لتيسير حياتهم المعيشية وتوفير ما يحتاجون إليه من مستلزمات شهر رمضان الكريم وعيد الفطر السعيد، لينعموا بالأمن والراحة والطمأنينة والاستقرار.

لقد حظي الشعب البحريني بالكثير من الاهتمام والرعاية من سمو رئيس الوزراء، ومبادرات سموه الكريمة والمُتعددة ديدن أصيل في حياته، وعلامة مضيئة في مسيرة عمله الوطني والإنساني، خصوصا للفئات الأكثر احتياجًا في البحرين. وهي نتاج متابعة سموه المباشرة والمستمرة لأحوال أبنائه المواطنين، وحرصه الدائم على تحقيق تطلعاتهم والتخفيف من الأعباء المادية التي تثقل كاهلهم بما يضمن لهم حياة آمنة ومستقرة، وتعكس رؤيته الثاقبة لمواجهة متطلبات هذه الأسر واحتياجاتها، وهي رؤية رافقته منذ أن بدأ عمله الإداري وتحمل مسؤوليته الوطنية في عهد والده وفي عهد أخيه طيب الله ثراهما وصولا إلى حاضرنا الزاهر.

هذه المبادرة تأتي استكمالا لما قامت به الحكومة منذُ بروز “كوفيد 19” بوضع حزمة مالية واقتصادية للتخفيف من تداعيات الوباء على أفراد المجتمع والقطاع التجاري لضمان عدم حدوث أية آثار على المواطنين والاقتصاد والمجتمع وبالذات أصحاب الدخل المحدود والمهن الحُرة، وهي وقفة حكومية جريئة وشجاعة في وقت بالغ الأهمية، ما يُؤكد أن الحكومة لديها من المقومات التي تجعلها قادرة على مواجهة التحديات والمواقف الطارئة في أي وقت.

إن هذه المبادرة أثلجت قلوب أهل البحرين جميعًا في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة التي يعيشها العالم أجمع، وهي الظروف التي جعلت الشعب مع قيادته السياسية وحكومته الرشيدة في ملحمة الدفاع للقضاء على “كوفيد 19”. ففرحة أهل البحرين جميعًا بهذه المكرمة تمثل وحدة القلب في الجسد الواحد، فشكرًا لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموُقر.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية