+A
A-

إسحاقي يثمن جهود الكادر الطبي في التصدي لكورونا

أعرب سعادة النائب علي محمد إسحاقي عن بالغ امتنانه وعظيم شكره للأبطال في الصفوف الأولى من الكادر الطبي الذين يعملون بإخلاص وحب لهذا الوطن في التصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19).

واستطرد سعادته قائلاً: بشكل مستمر تطالعنا المؤتمرات الطبية بمستجدات فيروس كورونا على الصعيد المحلي لتطمئن جميع المواطنين والمقيمين أن كل شيء تحت السيطرة وتبث بذلك روح الأمل والتفاؤل لديهم.

وأضاف إسحاقي: إن البحرين ضربت أروع الأمثلة في التصدي لكوفيد 19 لتتصدر بذلك مراتب عليا عالمياً من حيث عدد الفحوصات الطبية التي قامت بها وكذلك حالات التشافي التي تزداد يومياً بعد يوم بفضل الرعاية الطبية والخطط المحكمة في العزل والحجر الصحي.

ووصف النائب بأن التدابير التي تتخذها مملكة البحرين في ظل هذا الأزمة بالعبقرية الفذة لما فيها من سرعة التنفيذ التي تثبت نتائجها الإيجابية على الفور، واستحضر منها الفحص العشوائي الذي يتم في الأماكن المكتظة بالعمالة الأجنبية حيث يتوقع نشوء الفيروس لديهم بكثرة دوناً عن غيرهم.

واختتم إسحاقي بأن التصدي لأزمة كورونا في البحرين التي لاقت إشادات عديدة دولية وعالمية ماكانت لتكون لولا المواقف البطولية لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووجوده الدائم في قلب الحدث مدافعاً عن الوطن والمواطنين.