+A
A-

الفارس سامي غزوان يقدم حصص تدريبية لقفز الحواجز في أميركا

أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن تقديره لجهود الكوادر الفنية والإدارية في مختلف رياضات الفروسية في المملكة والتي تساهم برفع مستويات هذه الرياضات من خلال المشاركة في مختلف الدورات وورش العمل الخارجية والتي تنصب نحو تحقيق المزيد من الآفاق نحو ازدهار رياضات الفروسية في البلاد، مشيراً سموه إلى أن مشاركة الفارس سامي غزوان في تقديم حصص تدريبية في مجال قفز الحواجز في مدينة فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية سيساهم بتحقيق أهداف عديدة من خلال انعكاس خبراته على الجانب المحلي.

وأشار سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حريص على تقديم كامل الدعم لكافة الكوادر الفنية والإدارية المنضوية تحت مظلة الاتحاد بالمشاركة في مختلف الدورات وورش العمل التي تساهم برفع سقف قدراتهم الفنية والإدارية، حيث سبق وأن شارك العديد من كوادره في العديد من الدورات الخارجية والتي لها انعكاسات إيجابية عديدة على الجانب المحلي من خلال البطولات التي ينظمها الاتحاد.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الاتحاد سيقدم كامل الدعم لكافة الكوادر في مشاركاتهم الخارجية، متمنياً سموه لكافة الكوادر التوفيق والنجاح.

كما أشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بحصول الفارس سامي غزوان على المركز الأول في بطولة مركز ذي ريدج للفروسية في ولاية فلوريدا الأمريكية، مشيراً سموه إلى ان هذا الفوز يعتبر سلسلة من الانجازات المتواصلة التي حققتها رياضات الفروسية في الفترة الماضية.

وفي هذا الإطار، فقد قدم الفارس سامي غزوان حصص تدريبية في مجال قفز الحواجز في منطقة ولينكتون بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث قدم العديد من المحاور المتعلقة برياضة قفز الحواجز، كما أشرف على تدريب مجموعة من المشاركين في رياضة قفز الحواجز.

وقدم سامي غزوان الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وكافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعمهم المتواصل له طوال الفترة السابقة.

وأكد سامي غزوان أنه قدم دورة تدريبية في مجال قفز الحواجز.

غزوان يحقق المركز الأول في بطولة ذي ريدج

وخلال مشاركته، حقق الفارس سامي غزوان المركز الاول في بطولة مركز ذي ريدج للفروسية التي أقيمت في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تعتبر البطولة تحت مظلة الاتحاد الأمريكي للفروسية.

وجاءت المشاركة ناجحة بالنسبة للفارس سامي غزوان في المرحلة المخصصة لعمر الخيل من عمر 4 سنوات وأقل على ارتفاع متر إلى 1 وعشرة سنتيمتر، حيث تمكن من الفوز بالمركز الاول بجدارة واستحقاق بدون أخطاء ليتأهل لجولة التمايز التي حقق فيها أسرع زمن وبدون أخطاء.