+A
A-

ختام دورة عارضي جمال الخيل العربية الأصيلة

بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، نظم الاتحاد الملكي تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد دورة عارضي جمال الخيل العربية الأصيلة والتي شهدت مشاركة 27 دارساً من العارضين بالمملكة.

وحاضر في الدورة المحاضر جيرار أنتوني باتي الذي يعتبر أحد الحكام ذو الكفاءة العالية في منظمة الأيكاهو.

وأناب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، السيد غالب العلوي لتوزيع الشهادات على الدارسين، حيث شهد حفل الختام حضور الدكتور خالد أحمد حسن رئيس لجنة الخيل العربية الأصيلة وتوفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد الملكي، إضافة إلى عضوي مجلس النواب محمود البحراني وأحمد الدمستاني وعدد من الحضور.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عن تقديره وشكره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه المتواصل لكافة الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد، مشيراً إلى أن دورة عارضي جمال الخيل العربية الأصيلة تأتي ضمن توجيهات سموه بدعم كافة الكفاءات الفنية والإدارية في مختلف اللجان المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي تبذلها لجنة الخيل العربية الأصيلة برئاسة الدكتور خالد أحمد حسن إضافة إلى لجنة ملاك جمال الخيل برئاسة عبدالله المضاحكة، مشيداً سموه بالمشاركة الواسعة التي شهدتها الدورة.

وأقام الاتحاد احتفالية بمناسبة ختام الدورة وتوزيع الشهادات، حيث ألقى الدكتور خالد أحمد كلمة بهذه المناسبة، نقل فيها تحيات وتقدير سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد، وأكد أن اللجنة حريصة على تنفيذ رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتوفير كامل الدعم للعارضين من خلال إقامة مختلف الدورات المتنوعة التي تساهم برفع امكانياتهم وقدراتهم الفنية.

وأوضح الدكتور خالد أحمد ان سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة حرص على تقديم توجيهاتهم بتوفير كامل الدعم للدارسين في الدورة التي حققت نجاح منقطع النظير من خلال المحاضرات القيمة التي قدمها المحاضر جيرار أنتوني باتي الذي يعتبر أحد الحكام ذو الكفاءة العالية في منظمة الأيكاهو، مشيداً بالمشاركة الواسعة التي شهدتها الدورة.

كما ألقى عبدالله المضاحكة رئيس لجنة ملاك جمال الخيل العربية الأصيلة كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بدعم سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، مؤكداً أن هذه الدورة ستساهم برفع سقف الطموحات الفنية لدى الدارسين وحققت نجاح مميز من خلال المشاركة الواسعة والمحاضرات القيمة التي قدمها المحاضر جيرار أنتوني باتي، مبيناً أن اللجنة ستحرص وبالتعاون والتنسيق مع لجنة الخيل العربية الأصيلة بالاتحاد على مواصلة تنظيم مثل هذه الدورات.

بعدها تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة، كما قدم الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة هدية تذكارية للمحاضر جيرار أنتوني باتي.