+A
A-

شركة مطار البحرين توقّع اتفاقية مع صيدلية ناصر لتشغيل فرع لها في مبنى المسافرين الجديد

وقّعت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، اتفاقية مهمة مع صيدلية ناصر مدتها 5 سنوات، لتشغيل فرع لها في مبنى المسافرين الجديد الواقع في الجانب الأرضيّ من منطقة الوصول، وسيكون مجهزًا بعدد واسع من المواد الصيدلانية ومنتجات الصحة والجمال، وسيخدم جميع مرتادي المطار من المسافرين والموظفين والمجتمع المحليّ.

وقد تفضل الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح وعضو مجلس إدارة صيدلية ناصر السيد عادل خلف بتوقيع الاتفاقية بحضور السيد هاريش خورانا وعدد من أعضاء فريق إدارة الشؤون التجارية بشركة مطار البحرين.

وبهذه المناسبة صرّح السيد البنفلاح بأن الحفاظ على صحة جميع المسافرين والموظفين وصون رفاهيتهم يأتي دائمًا في صدارة أولويات مطار البحرين الدولي، لذا فسوف يكون فرع الصيدلية في منطقة الوصول مجهزًا بالأدوية ومنتجات العناية بالصحة عالية الجودة، وهو ما سيتيح للمسافرين إمكانية صرف الوصفات الطبيّة، فضلًا عن الوفاء بجميع متطلباتهم الطارئة من الأغراض التي قد يكونوا قد نسوا حزمها ضمن أمتعتهم، لافتًا إلى أن هذا الفرع سيعفي المسافرين القادمين إلى البلاد من عناء البحث عن صيدلية لتلبية احتياجاتهم. وأضاف البنفلاح أن فرع الصيدلية سيعمل على مدار الساعة، كما يتميّز بموقع استراتيجيّ ملائم لخدمة الجمهور العام في حالات الطوارئ.

ومن جانبه قال السيد خلف: "تتمتع صيدلية ناصر بتاريخ عريق ومسيرة حافلة في خدمة المجتمع البحرينيّ، ويسرنا إضافة فرع مطار البحرين الدوليّ إلى شبكتنا الواسعة من الصيدليات المنتشرة في مواقع استراتيجيّة في شتّى أنحاء المملكة. ومن المقرر أن توفر صيدلية المطار مجموعة كبيرة من مستلزمات السفر والفيتامينات والمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وغيرها من المواد الصيدلانية، بالإضافة عبوات بأحجام السفر من المنتجات المختلفة."

هذا ويهدف مبنى المسافرين الجديد إلى توفير نهج سلس ورفيع المستوى للنقل الجويّ الحديثة. إذ يركز على تقديم تجربة سفر تتسم بالراحة والرفاهية دون أي عناء، وتنفرد المنشأة الجديدة بتصميم عمليّ إبداعيّ وأجواءً ترحيبيّة تتوجها قيم الكرم البحريني الأصيل. وتبلغ مساحة مبنى المسافرين الجديد أربعة أضعاف المنشأة الحالية، وسيوفر طاقات استيعابية أكبر للمسافرين وأنشطة الشحن، كما يتميّز بمرافق متطورة ذات مستوى عالمي، ومجموعة أوسع من المنافذ التجارية وأنشطة التجزئة المتنوعة.