+A
A-

شركة مطار البحرين توقّع اتفاقية امتياز مع كريبافي

انضم كريبافي، سلسلة المقاهي البحرينيّة ذات المفهوم المبتكر، إلى مجموعة امتيازات الطعام والمشروبات الكبرى المنتقاة بعناية والتي من المقرر تشغيلها في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي. إذ تفضل كل من الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح وعضو مجلس إدارة سلسلة كريبافي الدكتور زكريا هجرس بتوقيع اتفاقية امتياز مدتها خمس سنوات، وذلك في حضور مدير سلسلة كريبافي السيد بيجو جوزيف وعدد من أعضاء فريق إدارة الشؤون التجارية بشركة مطار البحرين.

وبهذه المناسبة صرّح السيد البنفلاح بأن تقديم تجربة سفر رفيعة المستوى تتسم بأعلى معايير الرفاهية والجودة يعد أحد أهم أهداف مبنى المسافرين الجديد، لافتًا إلى أن المطارات في عصرنا الحالي قد أصبحت تُشكّل أكثر من مجرد أماكن انتظار حتى موعد الرحلة التالية، بل أصبحت تمثل في حد ذاتها وجهات بارزة لتناول الطعام، مضيفًا أنه سعيًا لتلبية الطلب على مزيد من الخيارات المتنوعة للطعام والشراب، ستضم منطقتا الوصول والمغادرة بالمنشأة الجديدة العديد من منافذ المأكولات والمشروبات رفيعة المستوى على مساحة إجمالية تبلغ 899 مترًا مربعًا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخيارات الراقية المدروسة بعناية، بما في ذلك كريبافي. كما أعرب البنفلاح عن تطلعه إلى العمل بتفانٍ بالتعاون مع جميع الشركاء لضمان تقديم تجربة تتميّز بالراحة والرفاهية دون أي عناء لجميع مرتادي مطار البحرين الدولي.

ومن جانبه قال د. زكريا هجرس: "يعد توفير مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والمشروبات الفاخرة أمرًا ضروريًا في ظل توافد ما يصل إلى 14 مليون مسافر من جميع أنحاء على مبنى المسافرين الجديد سنويًا. ورغم أن فطائر الكريب تمثل المنتج الرئيسي الذي تقدمه سلسلة كريبافي، إلا إننا نقدمه بتشكيلة واسعة من النكهات والوصفات من شتّى أنحاء العالم، وهو ما سيُرضي أذواق جميع ضيوف المملكة ويمنحهم شعورًا بالألفة كأنهم في وطنهم. ونحن نفخر بانضمامنا إلى مجتمع مطار البحرين الدولي، كما نتطلع إلى تقديم خدمة متميّزة تتفق مع معايير الجودة الفائقة التي يشتهر بها."

وبالإضافة إلى مختلف أنواع فطائر الكريب الشهيّة، تشمل قائمة طعام كريبافي طيفًا واسعًا من الأطايب اللذيذة، بما في ذلك فطائر البانكيك والوافل وأطباق البيض المخفوق، فضلًا عن توليفة كريبافي الخاصة من أفخر أنواع القهوة والمشروبات. وسيقع فرع كريبافي في منطقة المغادرة في مبنى المسافرين الجديد، قبل مكاتب تسجيل بيانات السفر. وإلى جانب العلامات التجارية العالمية الرائدة، ستضم المنشأة الجديدة أيضًا العديد من العلامات التجارية المحلية المفضلة للجميع، وهو ما سيوفر لجميع مرتاديها، حتى مسافري الترانزيت، متعة اختبار كرم الضيافة البحريني الأصيل.

هذا وتبلغ مساحة مبنى المسافرين الجديد أربعة أضعاف المنشأة الحالية، وسيوفر طاقات استيعابية أكبر للمسافرين وأنشطة الشحن، كما يتميّز بمرافق متطورة ذات مستوى عالمي، ومجموعة أوسع من المنافذ التجارية وأنشطة التجزئة المتنوعة. ويركز تصميم المبنى الجديد على الارتقاء بتجربة المسافرين في المقام الأول، وذلك ليتسنى لهم اجتياز مناطق الوصول والمغادرة بشكل أكثر سرعة وسلاسة من أي مطار آخر في المنطقة. ومن هذا المنطلق يمتاز مبنى المسافرين الجديد بتصميم عمليّ إبداعيّ فريد من نوعه، وفرق عمل عالية المهارة تتحلى بسمات الكرم البحريني الأصيل وحسن الوفادة، مما يعزز رؤية شركة مطار البحرين الرامية إلى تشغيل ميناء جويّ رائد يتسم بأعلى معايير الكفاءة والمرونة في قلب منطقة الخليج.