+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يبحث التنسيق والتعاون للمبادرات البيئية والمجتمعية المستدامة

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماعاً تنسيقياً حول أهم المبادرات البيئية والمجتمعية في نطاق المحافظة ، بحضور عدد من كبار المسؤولين من ممثلي مختلف الجهات الحكومية.

في بداية الاجتماع، أكد سموه أن المحافظة ، ماضية في سعيها الدؤوب لتحقيق المزيد من المنجزات والمكتسبات الوطنية في كافة القطاعات بالتنسيق والتعاون مع مختلف الأجهزة الحكومية في تنفيذ المشاريع والمبادرات التنموية في المجال البيئي والمجتمعي في مختلف أرجاء المحافظة، تحقيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية وإبراز الأهداف الحضارية الرائدة.

وأشار سمو المحافظ إلى إن دعم أهداف التنمية البيئية والمجتمعية في المبادرات والبرامج القادمة يعزز الحد من الظواهر البيئية من خلال وضع خطط لتنفيذ المبادرات الكفيلة بتوفير وتقديم خدمات ذات جودة عالية، والتي من شأنها تحقيق رؤى وتطلعات الأهالي والمواطنين لمجتمع أكثر تقدم ونماء.

وأضاف سموه أن المحافظة تحتضن كافة المقومات التي تبرز التنوع البيولوجي ومشاريع الرقعة الخضراء في المرافق البيئية والمنتزهات، والتي تعد نماذج حضارية ومستدامة، تعزز من دور الوعي المجتمعي في إتباع الأساليب البيئية الخضراء وتشجع على الإسهامات الإيجابية بأسلوب حضاري لافت.

و أعرب الحضور من كبار المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية عن شكرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية للنهوض بمجتمع المحافظة وتعزيز الوعي البيئي والمجتمعي، مؤكدين على دعمهم في مختلف المبادرات البيئية والمجتمعية التي تنهض بتقدم وازدهار المجتمع، والبحث في سبيل بلورة عدد من البرامج المستقبلية ودراسة المزيد من المشاريع المتعلقة بتنمية القطاع البيئي والمجتمعي المستدام.