+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يبحث الاحتياجات الأمنية لمدينة عيسى‎

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة، بحضور أعضائها من ممثلي الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية.

وأكد سموه أن تلبية الاحتياجات الأمنية للأهالي في مختلف مناطق المحافظة هدف أمني رائد لتحقيق التنمية بأعلى المستويات، ترسيخاً لدعائم الأمن، وتنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في تعزيز التعاون والتنسيق مع رجال الأمن من مختلف الأجهزة الأمنية.

واطلع سموه على عرض تفصيلي من الرائد حسن جاسم رئيس مركز مدينة عيسى، تضمن أبرز الاحتياجات الأمنية والرقابية في مدينة عيسى، كما بحث سموه مع رئيس المركز آلية بحث سبل تعزيز الرقابة الأمنية بالشكل الذي يلبي احتياجات وتطلعات الأهالي في المجال الأمني بالصورة النموذجية.

ومن جهته؛ قدم النقيب إبراهيم الكعبي رئيس شعبة العمليات بمديرية شرطة المحافظة الجنوبية، عرضاً حول أبرز القضايا الأمنية في المحافظة تضمن أبرز البلاغات والقضايا الواردة التي بلغت نسبة 21.5% في الربع الأول من العام 2020، منوها إلى مدى سرعة الاستجابة والجاهزية الأمنية الفاعلة، كما تضمن العرض عزم المديرية استخدام التقنيات الحديثة في المراحل المقبلة بما يوفر سرعة الاستجابة في التعامل مع القضايا.

وفي نهاية الاجتماع، ثمن سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، جهود أعضاء اللجنة الأمنية التي تعزز من دور الأمن والسلامة في جميع أرجاء المحافظة بكافة السبل النموذجية والحضارية.