+A
A-

تأجيل نهائي الدرجة الثانية للطائرة

بناء على القرار الصادر من وزارة شئون الشباب والرياضة بإيقاف ممارسة جميع الألعاب الرياضية داخل الصالات الرياضية والملاعب المغطاة وحمامات السباحة حتى إشعار آخر، فإن المباراة النهائية لدوري الدرجة الثانية بين البسيتين والتضامن المقرر لها أن تقام يوم غد الاثنين 16 مارس ستكون ملغية لتقام في موعد جديد.

وكان اتحاد الكرة الطائرة أصدر تعميما رسميا إلى الأندية الأعضاء الإسبوع الماضي يخطرهم فيه بإيقاف جميع مباريات الفئات العمرية بناء على الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا (كوفيد -19) حفاظا على سلامة اللاعبين، ليأتي هذا الإيقاف مجددا لفرق الرجال ليعلن تعليق نشاط الكرة الطائرة بالكامل.

وكان البسيتين فاز على التضامن في المباراة النهائية الأولى التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي بنتيجة 3/0 وكان يسعى لتحقيق الفوز في النهائي الثاني ليعلن فوزه ببطولة دوري الدرجة الثانية والعودة إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

ومن المتوقع كذلك أن تشهد منافسات الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد بين داركليب والمحرق يوم الثلاثاء 24 مارس ومواجهة الأهلي والنجمة يوم الأربعاء 25 مارس تغييرا في موعدهما بحال استمر قرار الإيقاف حتى ذلك الوقت.