+A
A-

(BFC) تفتتح فرعها في مرسى البحرين للاستثمار

وصلت شركة البحرين الماية (BFC) ، الشركة الأقدم والرائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال والعملات الأجنبية في المملكة ، إلى مرحلة هامة مع افتتاح فرع مرسى البحرين للاستثمار (في منطقة الحد) الذي عززمن مكانة BFC باعتبارها الشركة الأكثر فروعا في البحرين في مجالها.

افتتح الفرع الجديد اليوم في مرسى البحرين للاستثمار الساعة 4 مساءاً رسميا بحضور السيد راجيش جيرولا، المدير التنفيذي، والسيد ديباك نير، مدير عام التجزئة. لشركة البحرين المالية للصرافة ,  و ذلك بحضور مسئولين اخرين للشركة.

يقع الفرع في مرسى البحرين للاستثمار بجوار بنك البحرين و الكويت BBK Lite ومواعيد العمل ستكون من الساعة ۹ صباحاً وحتى ۹ مساءً طوال أيام الأسبوع، ويقدم الفرع مجموعة متنوعة من منتجات BFC لتحويل الأموال دوليا بطرق سريعة وموثوقة، بما في ذلك  MoneyGram وTransFast وXpress money ، بالإضافة إلى أكثر من ٤٠ عملة عالمية للشراء أو البيع بأسعار الصرف الرائدة في السوق.

بمناسبة الاحتفال بافتتاح الفرع، أهدت (BFC)  ٢٥٠ قطعة ذهبية لعملائها الـ ٢٥٠ الأوائل الذين أجروا  معاملة في الفرع.  وتعليقًا على افتتاح BFC لفرعها في مرسى البحرين للاستثمار (الحد)، قال  السيد ديباك نير، مدير عام التجزئة لشركة BFC" يأتي الفرع الجديد لضمان الراحة لقاعدة عملائنا المتنامية ، واستمرارًا لاستراتيجية BFC لتعزيز العلاقات مع عملائها من خلال خدمات متفوقة ومنتجات مبتكرة. هذا يدل على التزام شركاتنا بتلبية توقعات عملائنا والاقتراب منهم لتلبية متطلباتهم. نحن على ثقة من أن العملاء سوف يستمتعون بتجربة ممتعة مع BFC".

بدأت BFC في عام ١٩١٧، بتجارة سبائك الذهب واستمرت في تنمية خدماتها. في عام ١٩٧٠، دخلت BFC سوق التحويلات المالية، مما أتاح الفرصة للمغتربين لإرسال أموالهم الى احبائهم في بلادهم.

وتجدر الاشارة أن شركة البحرين المالية تدير الآن ٥٢ فرعاً في مختلف أنحاء مملكة البحرين، وتتخصص في تحويل الأموال حول العالم بأمان وسرعة إلى أكثر من  ٤٦،٠٠٠ موقع في ٣٠ بلد بواسطة نظام التحويل المالي الخاص بها (EzRemit) ومن خلال انتسابها لشبكة MoneyGram، تصل خدمات الشركة إلى أكثر من ٢٠٠ بلد ومنطقة حول العالم. الآن مع بي.اف.سي. سمارت مني، خدمة بي.اف.سي. لتحويل الأموال عبر الإنترنت، يمكنك إرسال الأموال إلى أكثر من  ١٥٠ بلدً. وتعتبر شركة البحرين المالية إحدى الشركات الرئيسية لتوفير صرف العملات الأجنبية في البحرين، حيث باستطاعة العملاء شراء أو بيع العملات الأجنبية بأسعار تنافسية في السوق من خلال أي فرع من فروع الشركة.