+A
A-

بيت التمويل الكويتي يعلن عن أول فائزة بـ 100 ألف دولار من "لبشارة"

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين ومساهم رئيسي في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، عن فوز الفائزة مريم حمد عبدالله، والتي تعد أول الفائزين في الحملة الجديدة للعام 2020 من حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" وذلك عن شهر يناير الماضي، حيث حصلت على جائزة نقدية قيمتها 100 ألف دولار.

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي قائلاً: ((نود أن نهنئ الفائزة معنا في الحملة الترويجية الجديدة لحساب "لبشارة". وإننا مازلنا نسعى إلى توفير المزيد من الفرص لعملائنا الأوفياء من خلال حملاتنا الترويجية تماشيًا مع رؤيتنا في تقديم أفضل المكافآت والحملات وذلك تقديراً لولائهم ودعمهم الدائم باعتبارهم شركائنا الحقيقيين)).

وأضاف المعرفي: ((نتمنى لكافة المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيّمة الجديدة في السحوبات القادمة))، داعيا الجميع إلى ((زيادة استثماراتهم في حساب "لبشارة" ولفترة أطول حتى تزداد فرص فوزهم بإحدى الجوائز النقدية القيمة)).

وعبرت الفائزة عن فوزها قائلة: ((أود أن أتقدم بالشكر والتقدير لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم المتميزة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية. كما أشجع الجميع على بدء الاستثمار في حساب "لبشارة" ليتمكنوا من الفوز بالعديد من الجوائز الشهرية القيّمة)).

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة إلى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات. حيث يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كذلك تزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يوماً وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوماً يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.

ويوزع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" جائزتين بقيمة 500،000 دولار أمريكي لحملة 2020، بالإضافة إلى جوائز شهرية كبرى بقيمة 100,000 دولار أمريكي، كذلك 60 جائزة نقدية شهريًا بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا". كذلك أضيفت فئة "جزيل" للعملاء الذين يقومون بفتح حساب" لبشارة" عبر تطبيق البنك الإلكتروني. فضلاً عن ذلك، يتعاون البنك مع شركة الاتصالات "stc-business" لتقديم 10 قسائم شهرية بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئة "stc-business" للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 ديناراً بحرينياً أو أكثر على خدمات قطاع الأعمال.