+A
A-

إطلاق ميزة جديدة بمحفظة كريدي مكس الإلكترونية "MaxWallet"

في إطار استراتيجيتها لتقديم أفضل حلول الدفع لعملائها، أعلنت كريدي مكس عن أحدث ميزاتها في محفظتها الإلكترونية “MaxWallet”  حيث سيتمكن الزبون من التسجيل الأن والدفع بإستخدام أي بطاقة خصم صدرت داخل المملكة، لتسهيل خدمة الدفع وتوفير تجربة سهلة وممتعة لجميع مستخدميها.

كما تم إطلاق مؤخرا حملة كريدي مكس لمحفظتها MaxWallet حيث ستمنح فرصة لثلاثة فائزين محظوظين للفوز بـ iPhone 11 Pro Max لكل منهم. وستستمر الحملة لغاية 30 أبريل 2020 حيث سيتمكن من مستخدمي المحفظة دخول السحب مقابل أي استخدام بأي مبلغ خلال فترة الحملة. يمكن الاطلاع على تفاصيل الحملة الكاملة على موقعنا الإلكتروني أو أي من قنوات التواصل الاجتماعي.

تقبل محفظة MaxWallet في مؤسسات ومحلات تجارية كثيرة في البحرين والتي تمنح تجربة دفع سريعة وبسيطة وآمنة. كما سيتمكن العميل من الدفع برمز الاستجابة السريعة (QR) عبر MaxWallet على جميع أجهزة نقاط البيع الخاصة بكريدي مكس دون الحاجة إلى استخدام أجهزه منفصلة. والجدير بالذكر، فان رمز الاستجابة السريعة (QR) الخاصة بكريدي مكس يدعم كلاً من مستخدمي MaxWallet و Benefit Pay.

يتوفر تطبيق "MaxWallet" لأنظمة أندرويد و iOS. للمزيد من المعلومات حول "MaxWallet" وسائر خدمات ومنتجات كريدي مكس، يرجي الاتصال على الرقم 17117117 أو زيارة الموقع الإلكترونيwww.credimax.com.bh