+A
A-

لورين باركر تحقق كأس ديفونبورت للترايثلون

افتتحت لورين باركر موسمها 2020 بنجاح خلال احرازها اللقب في كأس ديفونبورت باراترايثلون العالمي في يوم الأحد، معززة بذلك فوزها في بطولة أوشينا باراترايثلون في نيوكاسل خلال شهر يناير الماضي.

وفازت بطلة عالم "بي تي دبليو سي"  بالسباقين متقدمة في مرحلة السباحة وواصلت تقدمها بحزم على الدراجة وانهاء خط النهاية بأربع دقائق قبل نهاية المجال.

وسيطرت باركر على سباقين ال "بي تي دبليو سي" خلال العامين الماضيين بالرغم من السباحة المتقطعة وظروف الطقس الباردة التي واجهتها في ديفونبورت و فازت في نيوكاسل بالرغم من المياه الهادئة والطقس الحار والرطب وكونت باركر لاسمها صيتا ليتم مراعاتها في كل بداية خط.

وبينما سيتم رسميًا الإعلان عن الفريق الأسترالي في يونيو إلا أن سباق ونتائج باركر في البطولة العالمية  تعتبر مبشرة بالخير من أجل اختيارها. كما انها حريصة على الاستمرار في التطور لتصبح قادرة على الفوز في بارالمبية طوكيو.

وقالت باركر: "أنا اواصل في التحسن ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين بي القيام به ويمكن لأن أتحسن أكثر قبل اولمبياد طوكيو ومرحلة الجري بالذات هي التي ستحتاج إلى المزيد من العمل."

وسيكون سباق باركر القادم هو ساراسوتا- برادنتون لكأس عالم الباراترايثلون للاتحاد الدولي للتراياثلون يوم 22 مارس والذي من المقرر أن يصنع التاريخ كأول سباق للاتحاد الدولي للتراياثلون والذي سيقدم جائزة مالية كبيرة.