+A
A-

اللجنة الأولمبية تفتح باب التسجيل لدبلوم الإدارة الرياضية

تعلن اللجنة الأولمبية البحرينية عن فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة بدبلوم الإدارة الرياضية (الدورة المتقدمة) والتي تنظمه الأكاديمية الأولمبية خلال العام الجاري 2020.

ويتكون برنامج الدورة من ست وحدات تغطي المواضيع التالية: تنظيم المؤسسات الرياضية والأولمبية، الإدارة الاستراتيجية، إدارة الموارد البشرية، إدارة الموارد البشرية، إدارة الشئون المالية، إدارة التسويق، تنظيم فعاليات رياضية كبيرة.

وتتضمن شروط الإلتحاق بالبرنامج أن يكون المشارك تقلد عضوية مجلس الإدارة بأحدى الهيئات الرياضية، وموافقة الأكاديمية الأولمبية البحرينية على الترشيح، أما متطلبات إتمام البرنامج تنص على أن تكون نسبة الحضور للوحدات الست 90%، وتقديم ورقة العمل بواسطة شرائح عرض المادة (power point) بعد كل وحده أمام مدير البرنامج والمنسق والمحاضر والمشاركين، واختيار المشارك لوحدة من الوحدات الست التي قدمها وإعادة تقديمها بشكل كتابي بغرض التقييم واختيار واحدة للترجمة باللغة الإنجليزية.

ويستغرق الجدول الزمني للبرنامج سنة كاملة (12 شهر) مقسمة على 6 مراحل دراسية عملية، و3 أيام دراسية صباحية إضافة إلى يومين عرض المخرجات كل 6 أسابيع.

وعلى الراغبين في الإلتحاق بالبرنامج الاتصال بالسيد محمود يتيم رئيس الأكاديمية الأولمبية على الرقم التالي : 39858781.