+A
A-

"طيران الخليج" تقلل عدد رحلاتها "بشكل مؤقت" من و إلى وجهات معينة حتى إشعار آخر

تؤكد طيران الخليج "الناقلة الوطنية لمملكة البحرين" على التزامها بقرار شؤون الطيران المدني في مملكة البحرين بشأن التقليل المؤقت لعدد الرحلات من وإلى وجهات معينة اعتبارًا من الآن وحتى إشعار آخر.

وهذا القرار يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين من فيروس الكورونا كوفيد 19 ومكافحته والتصدي له.

يُنصح المسافرين بزيارة موقع الناقلة الالكتروني gulfair.com/flightstatus للاستعلام عن الرحلات إلى جانب تعليمات إعادة الحجز واسترداد قيمة التذاكر. سيقوم مركز الاتصال بالناقلة بالاتصال بالركاب المتأثرين ومساعدتهم وفقًا لذلك.

المسافرون الذين قاموا بالحجز عن طريق مكاتب ووكلاء السفر عليهم الاتصال بالمكاتب مباشرة فيما يتعلق بخيارات استرداد قيمة التذاكر أو إعادة الحجز.

علاوة على ذلك ، يتوجب على المسافرين قبل سفرهم التحقق من موقع الناقلة الإلكترونيgulfair.com أو الاتصال بمركز الاتصال بطيران الخليج لمزيد من المعلومات على 0097317373737. المكالمات الواردة إلى مركز الاتصال لطيران الخليج تجاوزت عدد المكالمات المعتاد؛ لذا ندعوكم للتواصل معنا على تطبيق محادثات فيسبوك أو عبر الرسائل المباشرة على تطبيق تويتر في حال حاجتكم للمساعدة.

تعتذر طيران الخليج عن أي إزعاج قد يسببه هذا الأمر للمسافرين المتأثرين وتعمل عن كثب مع السلطات المعنية في مملكة البحرين على اتخاذ جميع التدابير الوقائية لضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين وسلامة مسافريها وأفراد طاقمها.