+A
A-

الأهلي يكسب شباب الأهلي الإماراتي ويتصدر مجموعته بجدارة

اعتلى النادي الأهلي صدارة المجموعة (ب) في منافسات بطولة الأندية العربية الثامنة والثلاثون للكرة الطائرة التي تحتضنها مصر حتى 26 الشهر الجاري بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي إثر تغلبه الجمعة على شباب الأهلي الإماراتي 3/0 وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليكسب ممثل الوطن ثلاث نقاط ويرفع رصيده إلى 9 نقاط.

وأنهى الأهلي أشواط المباراة 25/21، 27/25، 25/15 ليجرع شباب الأهلي الإماراتي الخسارة الأولى في البطولة.

ونجح الأهلي بفرض أسلوبه الفني على مجريات اللقاء بأداءه الجماعي وقوته الهجومية في الأطراف عبر محمد عنان وناصر عنان والمحترف الكندي "ريموند" بالإضافة إلى الفاعلية الهجومية في منتصف الشبكة حيث يوجد علي الصيرفي وعباس الخباز مع تماسك حوائط الصد، مع استخدام سلاح الارسالات المركزة للضغط على المنافس وهز استقبال الكرة الأولى لديه.

وسيلتقي الأهلي يوم السبت أمام خدمات جباليا الفلسطيني الساعة 3 مساء بتوقيت مملكة البحرين.

وأسفرت نتائج مباريات الجمعة عن فوز العربي القطري على خدمات جباليا الفلسطيني 3/0 (المجموعة ب)، وفاز السلام العماني على وادي موسى الأردني 3/0 (المجموعة ج)، وفاز الأهلي المصري على خيبل اليمني 3/0 (المجموعة أ).

دعم إداري لبعثة الأهلي

حرص رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خالد كانو على التواجد بجمهورية مصر العربية لمؤازرة فريق الأهلي في البطولة العربية، كما تواجد عضوي مجلس الإدارة سيد جلال حسن وأحمد عبدالرحمن وعدد من محبي وعشاق القلعة الصفراء، وكان لتلك المبادرة اثر إيجابي في نفوس رئيس وأعضاء بعثة النسور.

عيسى حسن .. مجهود إعلامي

عيسى حسن

يبذل مدير الفريق الأول عيسى حسن جهدا إداريا كبيرا مع بعثة الأهلي، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يقوم بدور يشكر عليه من خلال تزويد مختلف وسائل الإعلام بالصور والنتائج وبعض لقطات الفيديو ليشكل جسر تواصل هام مع الإعلام بهدف تسهيل عملهم ووضع القراء والمتابعين في قلب الحدث.