+A
A-

عبدالأمير تستغرب تسرع عضو لجنه الجدية بوصف مسائلة وزير العمل بالانتقائية

استغربت عضو مجلس النواب النائب زينب عبدالأمير بوصف طلب استجواب سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل حميدان بالانتقائي، مشيرة إلى إن هذه الخطوة اتخذها مجموعة من السادة النواب الوطنيين من مختلف المذاهب عطفا على توصيات لجنة البحرنة.

وقالت النائب عبدالأمير إن صدور مثل هذه التصريحات حول جدية مسائلة الوزير من أحد أعضاء لجنة الجدية ووصف هذه المبادرة بالانتقائية من غير وضع معنى واضح لهذا الوصف قد يشير لتضارب في المصالح طرفه الأول آلاف المواطنين العاطلين، والطرف الآخر من أطلق التصريح ونقلته الصحف، مطالبة باستقالة أي عضو في لجنة الجدية لديه تضارب في المصالح فورا وتغليب مصلحة الوطن والمواطن على مصلحته الشخصية.

وذكرت النائب عبدالأمير إن أي محاولات خاصة لوأد هذا الاستجواب هو بمثابة خنق لجميع الشباب البحرينيين الذين هم ضحايا سوء وتخبط استراتيجيات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والذي أدى تعطل آلاف البحرينيين عن العمل، ناهيك عن الفشل الذريع للوزارة باحلال العمالة البحرينية محل العمالة الأجنبية.

وذكرت النائب عبدالأمير: "ما يهمنا هو مصلحة الوطن والمواطن ولا يوجد أي مسؤول أو وزير فوق المسائلة في حال لم يؤدي دوره المناط به بأكمل وجه. وصلنا للمجلس بفضل أصوات المواطنين، والحفاظ على حقوقهم هو تكليف لا تشريف. جهودنا لا تحركها أو توجهها المصالح الشخصية مع هذا أو ذاك بل المصلحة العامة للجميع وليس الانتقائية التي لا معنى بها ولا لون".