+A
A-

حميدان يلتقي بالفريق المؤسس لجمعية خيرية في مدينة سلمان

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بالوزارة، سعادة النائب فاطمة عباس قاسم، بحضور عدد من أهالي مدينة سلمان، حيث تم بحث العديد من الموضوعات ذات الصلة بمجالات وخدمات الوزارة المتنوعة.

وقد أطلع وفد أهالي مدينة سلمان، سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، على مشروع تأسيس جمعية خيرية في هذه المدينة الجديدة، واستعرضوا أبرز أهدافها، والتي تسعى إلى تعزيز العمل التنموي والتطوعي في مملكة البحرين، وأداء رسالتها المجتمعية تحقيقاً لأهدافها الإنسانية النبيلة، إلى جانب بناء الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدني من خلال عدد من المبادرات المتنوعة الرامية إلى تعزيز التكافل الاجتماعي. كما تم مناقشة البرامج والمشاريع التي تعتزم الجمعية إطلاقها لخدمة العمل التطوعي، والمبادرات التي ترسخ قيم التطوع وتفضي إلى تكريسه كثقافة إنسانية في المجتمع.

وقد أشاد الوزير حميدان بفكرة تأسيس وانطلاق الجمعية، لاسيما في مدينة سلمان، وهي من المدن الجديدة والواعدة، وهي بحاجة إلى هذا النوع من المنظمات الأهلية التي تخدم العمل الاجتماعي والخيري الحيويين، مشيداً في هذا الشأن بأهداف الجمعية المنبثقة من قيم ومبادئ العمل التطوعي والإنساني النبيل، ومؤكداً دعم الوزارة ومساندتها المستمرة لكافة مؤسسات المجتمع المدني، طبقاً للأحكام والاجراءات القانونية للمنظمات الأهلية في مملكة البحرين.

وفي هذا الإطار، أشادت النائب فاطمة عباس، ووفد أهالي مدينة سلمان، بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتعزيز خدماتها التنموية في مجالات العمل وخدمات الرعاية الاجتماعية والعمل الخيري والتطوعي، وذلك في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين، وتوفير أفضل الخدمات لهم بكل يسر وسهولة في جميع مراكزها الفرعية بمختلف محافظات المملكة.