+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يؤكد تعزيز البعد الأمني في موسم البر

أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، أن التعاون الوثيق بين المحافظة والإدارات الأمنية ، ينعكس على تعزيز البعد الأمني  من خلال سلسلة المبادرات والحملات الأمنية والفعاليات الاستثنائية ذات الصلة حتى انتهاء موسم البر، وذلك تعزيزاً للشراكة المجتمعية في كل ما يدعم نجاح الموسم بكافة المقاييس.

جاء ذلك خلال تفقد سموه منطقة البر ، ومتابعته الحثيثة التي توفر كافة المتطلبات المعززة لنجاح الموسم أمنياً وخدمياً وثقافياً . حيث نظمت المحافظة بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية ، الحملة التثقيفية للمواطنين ومرتادي البر ، في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين المحافظة والإدارات الأمنية خلال موسم البر بما يسهم في تقديم كافة الخدمات والمبادرات الاستثنائية وسلسلة الحملات الأمنية والتوعوية.

وقد شملت الحملة ، التواصل المباشر مع المواطنين ومرتادي البر وتعزيز دورهم في تحقيق موسم بر آمن ، ينعم فيه الجميع بالأمن والسلامة ، وعرض أبرز سبل التعاون الأمني في الموسم مع مرتادي البر ، وكيفية إتباع إجراءات السلامة من خلال أمثلة حية على أرض الواقع وذلك بمشاركة عدد من الضباط والمسؤولين في المحافظة.

وفي هذا الجانب ، أكد المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار أن سلسلة الحملات الأمنية والتوعوية التي تقام في موسم البر ، تأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو المحافظ في دعم وإبراز الشراكة والتعاون مع مختلف الإدارات الأمنية.